كل ما يجب أن تعرفيه عن كريمات الترطيب الملونة!

سيدات الامارات
كل ما يجب أن تعرفيه عن كريمات الترطيب الملونة!

هل تشعرين أن كريم الأساس ثقيل على بشرتك أو غير مناسب للأوقات الصباحية؟ اكتشفي في مقال اليوم كيفية استبداله بكريم مرطب ملون مع نصائح حول استعماله بشكل صحيح.

ماهو كريم الترطيب الملون؟

كريم الترطيب الملون هو كريم خفيف الصباغة يوفر ترطيبًا للبشرة يقلل من عيوبها دون تغطيتها بشكل كامل، كريم الترطيب الملون كبديل فائق الخفة للأساس أو منتجات الماكياج الأخرى المتعلقة بتوحيد لون البشرة.

الفوائد الجمالية لكريم الترطيب الملون

أساس خفيف: يوفر لمسة طبيعية مما يجعله مثالي للأفراد الذين يفضلون الإطلالة البسيطة بدون تكلف.

تركيبة مرطبة: بالإضافة إلى الصبغة الخفيفة، تحتوي مرطبات الوجه الملوّنة عادة على مكونات مرطبة تساعد في تحسين حالة البشرة وإعطائها مظهرًا نضرًا.

لمسة نهائية طبيعية إلى لامعة: يتراوح التأثير النهائي لمرطبات الوجه الملوّنة بين الطبيعي واللامع، وذلك اعتمادًا على التركيبة. كما أنها غالباً ما تحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF).

كيفية وضع كريم الترطيب الملون

قومي بتنظيف وجهك بشكل جيد لضمان أن بشرتك خالية من أي زيت زائد أو بقايا.

ضعي لمسة من المرطب باستخدام أطراف أصابعك، قومي بتدليك المنتج على وجهك بحركات دائرية خفيفة.

قومي بوضع واقي الشمس بمجرد امتصاص مرطبك بالكامل، ضعي واقي الشمس الخاص بك خاصة إذا كنتِ تستخدمين كريم ترطيب ملون بدون واقي.

انتقلي لوضع كريم الترطيب الملون ضعي كمية صغيرة من المنتج على المناطق الرئيسية في الوجه، الجبين، الخدين، الأنف والذقن. قومي بتوزيع كريم الترطيب الملون باستخدام أطراف أصابعك حتى يتم توزيع المنتج بشكل متساوي.

المصدر

 

Mega Сайт Площадка