الجمال و الصحةالعناية بالبشرة

كل ما يجب أن تعرفيه عن مرطب ومقشر نيتروجينا

كل ما يجب أن تعرفيه عن مرطب ومقشر نيتروجينا

تعتبر نيتروجينا من الماركات الرائدة في عالم العناية بالبشرة، حيث تشتهر بمنتجاتها ذات الجودة العالية التي تساعد السيدات على العناية ببشرتهن على أكمل وجه. ولأن المواد مرطبة والمقشرة تتصدر قائمة المستحضرات التي يتم استخدامها في الروتين اليومي للعناية بالبشرة، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم كل ما يجب أن تعرفيه سيدتي عن مرطب ومقشر نيتروجينا حتى تتمكني من الحصول على فوائده الرائعة.

مقشر نيتروجينا visibly clear blackhead eliminating

جميعنا نعلم أن البشرة بحاجة للتقشير للتخلص من الأوساخ وخلايا الجلد الميت التي تترسب داخل المسام، مشكلة تظهر بشكل خاص عند صاحبات البشرة الدهنية.

لذلك إذا كنت تعانين من مشاكل البشرة الدهنية وعلى رأسها الرؤوس السوداء استخدمي مقشر نيتروجينا على البشرة بشكل يومي مرة في الصباح وأخرى في المساء لتنظيفها بشكل عميق من الداخل للخارج. بعد التجفيف طبقي الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة.

مرطب نيتروجينا Deep Clean

تعاني صاحبات البشرة الجافة من تفاقم هذه المشكلة في فصل الشتاء بشكل خاص، حيث تصبح البشرة قاسية وخشنة الملمس أكثر بسبب الهواء البارد. نيتروجينا وجدت الحل وقدمت مرطب متوفر بتركيبة تناسب جميع أنواع البشرة.

يمكن لصاحبات البشرة الجافة استخدام غسول دييب كلينالذي يساعد على تنظيف البشرة بشكل فعال مع منحها ترطيب عميق يحميها من التعرض للجفاف والبهتان.