موضة المحجبات

كيف تبرزين مجوهراتك إن كنت من المحجبات؟

4مشاهدة

تهتم المحجبة بأناقتها بشكل كبير لتحصل على إطلالة عصرية وأنيقة، وذلك سواء من خلال لفة الحجاب، أزياء تناسب المحجبات أو حتى بالمجوهرات التي تضعها.  ولأن الإكسسوارات تضفي رونقا من الأناقة والجاذبية لإطلالتك، سنقدم لك في هذا المقال أساليب تساعدك في إبراز مجوهراتك بشكل أنيق ومستوحى من أشهر الفاشينيستا المحجبة مثل دلال الدوب، مرمر، آسيا ودينا، بالإضافة إلى مجوهرات تناسب إطلالة المحجبات بلمسات من أشهر الدور العالمية مثل غوتشي، كلوي، دولتشي أند غابانا وديفيد يورمان. تابعي معنا هذا المقال لتتألقي أكثر مع حجابك.

  • السلاسل الطويلة: اختاري السلاسل الطويلة لأنها الحل المثالي للمحجبات، بإمكانك ارتدائها على الألوان المحايدة أو أزياء باللون الأبيض والأسود. يمكنك اختيار السلاسل التي تجمع بين المعادن المتنوعة مثل الفضي والذهبي. هناك أيضا السلاسل المزينة بأحجار اللؤلؤ التي من شانها أن تمنحك إطلالة كلاسيكية فخمة.
  • القلائد الضخمة: يبقى للقلائد الضخمة حضور باهر في كل موسم خاصة وأن دور الأزياء لا تتوانى عن تقديمها بشكل مبدع على الدوام. يمكن للمحجبات ارتدائها لأنها تضفي على إطلالتهن لمسات من الرقي والأناقة لاسيما إن تضمنت القلادة بعض الأحجار الملونة.
  • الأساور المنوعة: تعتبر موضة الأساور المنوعة على الذراع أو Arm Candy الأجمل، فهي تعكس بشكل قوي ذوق المرأة التي ترتديها. ستكون هذه الأساور مناسبة لإطلالة المحجبات بالجينز.

اترك تعليقاً