اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

كيف تتجنبين فقاعات الهواء أثناء وضع المناكير؟

كيف تتجنبين فقاعات الهواء أثناء وضع المناكير؟

لا شك أن أغلب السيدات يفضلن استخدام مناكير الأظافر بشكل دائم للحصول على إطلالة يدين جذابة، لكن القيام ببعض الأخطاء عند تطبيق المناكير يعرضهن لظهور الفقاقيع المزعجة! تابعي مقال اليوم واكتشفي بعض الخطوات البسيطة التي تجنبك هذه المشكلة.

التخلص من التشققات

قومي بتلميع الأظافر باستعمال المبرد الخاص ويكون على شكل طبقة ورق سميكة قصد التخلص من أي تشققات موجودة على الأظافر حتى تتجنبي أي شوائب أو فقاقيع عند البدء في وضع الطلاء.

عدم خض عبوة طلاء الأظافر

قد تشعرين أن طلاء الأظافر لزج وكثيف للغاية مما يدفعك للبحث عن طرق تسهل تطبيقه لاحقا، لكن لا تقومي بأي شكل من الأشكال برج علبة طلاء أو إدخال وإخراج الريشة مرارا وتكرارا لأنك ستقومين بإدخال الهواء للعبوة وسينتقل بدوره للأظافر. عوضا عن ذلك قومي فرك عبوة الطلاء بين راحتي يديك بلطف لتحريك الطلاء.

لا تبالغي في تطبيق طبقات الطلاء

وضع طبقات رقيقة من المناكير يجنبك ظهور الفقاعات وأيضا يساعد في تثبيت الطلاء لأطول وقت ممكن. ضعي الطبقة الأولى ثم انتظري قليلا حتى تتماسك ثم أضيفي طبقة ثانية فقط.

تجنب الهواء

تفقد الكثير من السيدات الصبر في انتظار جفاف مناكير الأظافر مما يدفعهن للقيام بحيل فاشلة مثل تعريض الأظافر لهواء المروحة، لكن الأمور تتعكر ويحصلن عوضا عن ذلك على فقاقيع أو تموجات تفسد إطلالة المناكير!