مكياج العروس

كيف تحافظين على ماكياج زفافك رغم ارتفاع درجات الحرارة؟

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-11-10 14:51:03Z | | Lÿÿÿÿ

تحرص العروس و بشدة في يوم زفافها أن تكون نجمة السهرة حتى آخر لحظة بإطلالة و ماكياج مميزين، ولكن قد يكون هذا الأمر صعبًا إذا كان الزفاف خلال فصل الصيف و ارتفاع درجات الحرارة، لذلك اخترنا من خلال هذا المقال أن نقدم لعروسنا الحلوة هدية زفاف بسيطة تتمثل في باقة من النصائح الهامة قد تستعين بها أثناء تحضير بشرتها للماكياج أو أثناء حفل الزفاف و تصبح بذلك فرحتها مثالية.

تقشير البشرة

يساعد تقشير البشرة على إزالة الخلايا الميتة من الوجه كما أنه يعطيك ماكياج رائع و خالي من العيوب على وجهك لذا ننصحك بتقشير البشرة مرة واحدة أو مرتين قبل الزفاف بأسبوع و أيضًا في أسبوع الزفاف.

الترطيب

يعد الترطيب خطوة أساسية و مهمة تسبق عملية تطبيق الماكياج بالضبط فهي لا تبقي الوجه رطبًا فقط بل تحافظ على ثبات الماكياج لوقت طويل كما يمكن أيضًا شرب كمية كافية من المياه المعدنية خلال النهار للمحافظة على نضارة البشرة الطبيعية.

مستحضرات التجميل المضادة للمياه

ستكون التركيبة المضادة للمياه للبعض مستحضرات التجميل ذات مفعول سحري، فهي وسيلة آمنة تجنبك سيلان الماكياج بوجود الرطوبة أو حتى الدموع كما ستبعد عنك الشعور بالقلق في حال ملامستك لعينيك و شفتيك خلال اليوم.

ماكياج جلسة التصوير

لا داعي لوضع الكثير من الماكياج أثناء التحضير لجلسة التصوير الصباحية إذ يمكنك أن تضيفي القليل منه لاحقا.

البشرة و الزيوت

لتحافظي على الملمس الجاف للبشرة دون إفساد الماكياج تفادي لمس وجهك بشكل متكرر و استخدمي عوضا عن ذلك قطعة من القماش لإزالة الزيوت الزائدة.

مسحوق البودرة

بعد الإنتهاء من اللمسات النهائية قومي بوضع القليل من مسحوق البودرة لتضمني الثبات الطويل لماكياجك كما أنها ستمنع الوجه من اللمعان.

كريم الأساس المناسب

إن الاختيار الصحيح لكريم الأساس الذي يناسب بشرتك تماما سيمنحك في المقابل نضارة لطيفة إضافة إلى إخفاء اللمعان الناتج عن الدهون التي ستفرزها البشرة لاحقًا.

اترك تعليقاً