العناية بصحتك

كيف تحصلين على أسنان بيضاء كاللؤلؤ في وقت قياسي؟

Smiling Lips

تعطي الأسنان البيضاء ابتسامة جميلة وجذابة كما أنها تكمل إطلالة المرأة لتصبح متألقة على جميع المقاييس، لذلك تبحث العديد من السيدات عن خلطات تكون مناسبة وفعالة للحصول على الابتسامة الذهبية في وقت وجيز. وفي هذا الإطار قمنا باختيار أفضل الوصفات المنزلية لإشراقة دائمة.

وصفة بيكربونات الصودا والليمون

قومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصودا مع كمية كافية من عصير الليمون حتى تحصلي على مزيج شبيه بمعجون الأسنان، بعد ذلك استخدميه لفرك أسنانك بواسطة فرشاة الأسنان لمدة دقيقة ولا تغسليه إلا بعد مرور 3 دقائق.

وصفة بيكربونات الصودا والفراولة

لإعداد هذه الوصفة تحتاجين إلى 3 حبات من الفراولة مع نصف ملعقة صغيرة من بكربونات الصودا ورشة ملح، قومي أولا بطحن حبات الفراولة ثم أضيفي الملح والبيكربونات وتأكدي من خلطها جيدا حتى يصبح لديك مزيج متماسك. طبقي الوصفة على أسنانك باعتماد فرشاة الأسنان واتركيها لمدة 5 دقائق ثم قومي بغسلها. من المستحسن القيام بهذه الوصفة قبل النوم.

زيت جوز الهند

هذه الوصفة بسيطة للغاية حيث تعتمد على غسل الفم بزيت جوز الهند، قومي بوضع القليل منه في فمك ومرريه على أسنانك لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة ثم اغسلي فمك بالماء ثم بالفرشاة ومعجون الأسنان. يستحسن القيام بهذه الوصفة صباحا.

وصفة ورق الغار

لإعداد هذه الوصفة عليك بطحن عدد من أوراق الغار مع القليل من قشور البرتقال وافركي بها أسنانك بعد مزجها جيدا لمدة 10 دقائق، بعد ذلك قومي بغسل أسنانك بالماء الدافئ.

اترك تعليقاً