اطلالة ومكياج

كيف تختارين ظلال العيون المناسبة للآيلاينر؟

يعتبر الآيلاينر من أبرز الطرق المميزة التي تساعد حواء على إظهار جمال عينيها، ولأنه يتماشى مع مختلف أشكال العيون سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم كيفية اختيار ظلال العيون التي يمكن استخدامها مع الآيلاينر الأسود فتابعينا.

  • ظلال العينين مع الآيلاينر للأوقات النهارية

تتطلب الأوقات النهارية استخدام ألوان فاتحة وغير بارزة،  قومي بتطبيق خط آيلاينر رفيع على امتداد خط الرموش العلوية مع اختيار ظلال عيون فاتحة ;ضرورة تجنب  تطبيق تدرجات الأبيض الناصع إذا كنت تملكين بشرة سمراء أو داكنة. نقترح عليك اللجوء لتدرجات الكريمي والبيج للإطلالة متناسقة.

  • ظلال العينين مع الآيلاينر للأوقات المسائية

يمكنك اختيار ظلال قوية لإبراز جمال العينين . لذلك يمكنك اختيار أي ظل غامق تفضلينه، جربي تدرجات البني مع البرونز أو النحاسي، والأسود مع البرونز أو الفضي على أن تكون بتركيبة خالية من الغليتر.

  • ظلال العينين مع الآيلاينر للمناسبات الرسمية

تعد الأمسيات الرسمية أو الأفراح من الأوقات التي يتاح لك فيها فرصة تطبيق أي ظلال قوية ولامعة في نفس الوقت. قومي برسم خط آيلاينر سميك على غرار العادة، أضيفي إليه ظلال بلون داكنة عند الجفنين على أن تكون بلون معدني مثل الفضي، الذهبي آو برونزي على أن يكون بتركيبة لامعة.يمكنك أيضا تحديد العين من الأسفل بتطبيق لون معدني بمحاذاة خط الرموش السفلي لتكتمل إطلالتك.

 

اترك تعليقاً