اطلالة ومكياج

كيف تستخدمين الماكياج لإخفاء الوحمة؟

تعتبر “الوحمة” نوعا من الندبات الملونة التي تظهر على سطح البشرة بشكل غير متناسق، كما يمكن أن تكون أسوء من خلال التواجد بأماكن بارزة كالوجه. يعتبر ظهور الوحمة في الوجه مشكلة حقيقية وخاصة عند فئة النساء لأنها تفقد الوجه تناسقه وجماليته، لكن مع تطور مستحضرات التجميل وتنوعها يمكنك اليوم إخفائها بشكل جيد. تابعي المقال التالي لتتعرفي على كيفية الحصول على بشرة نقية ومثالية باستخدام مستحضرات التجميل.

إن كنت ممن يعانين من مشكلة الوحمة يمكنك الاستعانة بالكونسيلر الملون، إن كان لون الوحمة مائلا إلى الزهري أو الأحمر استعيني بالكونسيلر الأخضر، أما إن كانت باللون المائل إلى البني أو الرمادي فعليك استخدام الكونسيلر المشمشي.

طريقة التطبيق

  • قومي بداية بترطيب البشرة لان هذه الخطوة تجعل البشرة تتناغم مع مستحضرات التجميل بشكل جيد، كما أنها تجنبك الحصول على Cakey Face وإخفاء الوحمة بشكل متقن وطبيعي.
  • ضعي الكونسيلر حسب لون الوحمة كما فسرنا مسبقا، قومي بمزج اللون بشكل جيد حتى يتناغم مع البشرة ويخفى لون الوحمة الاستثنائي.
  • طبقي كريم الأساس ووزعيه جيدا بالـ Beauty Blender على البشرة، لا تركزي على مكان الوحمة عند الحاجة، بل أضيفي طبقة أخرى متساوية على كامل الوجه وستلاحظين اختفائها كليا.
  • بعد تطبيق كريم الأساس، استعيني ببودرة الوجه لتساعدك على تثبيت اللون وتحصلي على تغطية مثالية.
  • أضيفي لمسات نهائية من البلاش وحددي به خدودك لتظهري جمال بشرتك دون أي شوائب.

اترك تعليقاً