اطلالة ومكياج

كيف تستخدمين الماكياج للحصول على غمازتين؟

للغمازات سحر خاص ومتفرد لأنها تضفي جاذبية لا تقاوم لجمال المرأة عموما ولابتسامتها على وجه خاص، لذا قد تتمنى العديدات لو كن يملكن غمازتين تثري جمالهن. ومع التطور الحاصل في عالم التجميل والتطور المتواصل للمستحضرات، لم يعد أي شيء صعب فأنت تستطيعين نفخ خدودك أو تكبير شفاهك في وقت وجيز. والأمر سيان بالنسبة للغمازات، إذ هناك بعض الخطوات البسيطة التي عليك اتباعها بالاعتماد على بعض مستحضرات التجميل مثل مكان رسم الغمازة وإن كانت على جهة واحدة من خدك أو على الجهتين، تابعي معنا لتعرفي.

  • موقع الغمازات

لمعرفة الموقع المناسب لرسم الغمازة على الوجه قومي بالابتسام، ستظهر على الفور بعض الخطوط في المنطقة المحيطة بالفم وعندها حددي مكان الغمازة من خلال اختيار أحد هذه الخطوط. نقطة داكنة باستخدام قلم تحديد الحواجب ستكون كافية كي لا تفقدي المكان الذي اخترته في السابق.

  • رسم الغمازات

الأمر في غاية البساطة، استخدمي قلم كحل بني أو كريم أساس داكن لرسم خط منحني انطلاقا من النقطة التي قمت بتحديدها مسبقا. يجب أن يكون شكل الرسمة مشابها لشكل للهلال.

  • دمج الرسمة مع الألوان

بعد الانتهاء من الرسم، قومي بالدمج الجيد للألوان والظلال باستعمال فرشاة الماكياج أو الإسفنجة. يستحسن أن تكون الألوان متقاربة ومدمجة بشكل متقن، ولم يتبقى سوى أن تبتسمي أمام المرآة لتلاحظي النتيجة.

اترك تعليقاً