تنظيم الزفاف

كيف تستعدين لحفل زفافك؟

جميعنا في حاجة إلى لحظات من السعادة والفرحة للعيش والاستمرار لكن الأيام قد تتشابه فيعيش فيها الواحد منا فترات حزنه بكل جوارحه، ويمر مرور الكرام على فرحه، فالإنسان الفاشل هو الذي يطيل النظر في الأيام البائسة وينسى التفكير في حجم الفرح الذي يستطيع استقباله مع كل فجر جديد. ويحدث أن تتشابه المناسبات فيختلف وقعها بين القلوب فالذي يبذل مجهودا أكبر والذي يفكر ويخطط أكثر سيكون بالضرورة أكثر من يستمتع ويفرح بما حقق، لذلك لا تتركي الأمور تسير بطبيعتها وتدربي على حفل زفافك ولا تتركي المجال للصدف والأخطاء، تابعينا..

المفاجآت

إذا كنت جريئة وتودين مفاجئة زوجك، حضري لرقصة منفردة أو مع صديقاتك واختاري أغنيته المفضلة وتدربي عيها برفقة صديقاتك ومن المؤكد أن تعجبه ويستمتع بها. وإذا كنت غير بارعة في الرقص وتخشين الارتباك أمام الحاضرين بإمكانك اختيار أغنية تعبر عن قصة حبكما واحفظي الكلمات جيدا وغنيها له ليلة الزواج.

طرق تنظيم حفل زفاف ناجح

المشي

من الضروري أن تتدربي على مشية تظهر نعومة قوامك، لذلك قبل موعد الزواج البسي واحدا من أحذيتك العالية وقومي بوضع كتاب فوق رأسك وتجولي في الغرفة وحافظي على توازن الكتاب لتتدربي على مشية مستقيمة يكون فيها رأسك إلى الأعلى وظهرك مستقيم وصدرك مرفوع للأمام. وسيساعدك هذا التمرين على إظهار مدى جمال فستانك كما سيعزز من ثقتك في نفسك أمام المدعوين.

نصائح للعروس

الضحك

في مثل هذه الليلة احرصي ان لا تفارق الابتسامة وجهك لتزيدك جمالا وتواضعا، فمن المؤسف استقبال زوجك والمدعوين بوجه عبوس أو بضحكة مصطنعة، فهذه الليلة مميزة ولا تقبل بالبسيط والعادي. كما يمكنك أيضا زيارة طبيب الأسنان وتحسين مظهر أسنانك إذا كان شكلهم أو لونهم السبب وراء قلة ابتسامك.

كيف تكونى متألقة يوم زفافك ؟

الجلوس

من المؤكد أنك ستقضين وقتا لا بأس به وأنت جالسة إما لالتقاط الصور أو لأخذ قسط من الراحة بعد الرقص، لذلك تدربي على جلسة تتناسب وهذه الليلة خاصة، واعلمي أن كل الأنظار ستكون موجهة إليك لذلك ركزي على جلستك قبل الزواج لتتعودي على الاستقامة وتكوني مرتاحة وعلى طبيعتك.

نصائح للعروس

اترك تعليقاً