اطلالة ومكياج

كيف تصبغين حواجبك باستخدام البن و الكاكاو؟

تعاني الكثير من السيدات من الشعر الخفيف سواءً على مستوى فروة الرأس أوعلى مستوى الحاجبين، فنجد أن الكثير من النساء يحاولن دون ادخار أي جهد رسم حواجبهن وتحديدها بشكل طبيعي وبسيط إلا أنهن في أغلب الأوقات لا يحصلن على النتيجة المطلوبة، لأن الحواجب تفتقر إلى الكثير من الشعيرات مما يظهر الخطوط المرسومة بشكل مبتذل وغير مرتب. لن تقلقي بعد اليوم لأننا سنقدم لك حلا بسيط ومثالي يمنحك حاجبين ممتلئين بشكل طبيعي دون اللجوء لرسم الخطوطـ يقوم على صبغ شعيرات الحاجب باستخدام خلطة مكونة من القهوة أوالكاكاو. هذه الخلطة لن تقوم فقط بمنحك حواجب رائعة بل ستغذيها أيضا لتستفيدي أكبر قدر ممكن من فوائد البن والكاكاو. ويمكنك تطبيق هذه الوصفة في المنزل في وقت وجيز لأنها في غاية البساطة ولا تتطلب أي مجهود، لذا كل ما عليك فعله هو اتباع طريقة التحضير لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

مكونات الوصفة وطريقة تحضيرها

ملعقتان صغيرتان من تفل القهوة، ملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو بلون فاتح، ملعقتان كبيرتان من جوز الهند، إضافة إلى ملعقتان كبيرتان من العسل. بعد تجهيز كل المكونات، قومي بمزج تفل القهوة والكاكاو بشكل جيد في وعاء حتى تحصلي على لون واحد ثم أضيفي زيت جوز الهند والعسل وامزجي كل المكونات حتى تصبح متماسكة ودعيها ترتاح لمدة دقيقتين قبل استعمالها.

كيف تطبقين الوصفة

قومي بوضع الخلطة على حاجبيك باستعمال فرشاة ماكياج مدببة دون الخروج عن الحدود الطبيعية للحاجب وكأنك ترسمينها. طبقي الخليط لعدة مرات على الشعيرات. اتركي المزيج على حاجبيك لمدة 20 دقيقة ثم أزيلي ما تبقى منها باستعمال عيدان القطن، مرري القطن بخفة على رسمة الحواجب لتتخلصي من البقايا الصغيرة وستكون النتيجة حاجبين ممتلئين بشكل جذاب وطبيعي.

اترك تعليقاً