لايف ستايل

كيف تميزين بين الحقائب الأصلية والمقلدة؟

أصبحت الماركات العالمية أكثر عرضة للتقليد بسبب تطور أدوات المقلدين على غرار الطباعة ثلاثية الأبعاد وانتشار أدوات الخياطة عالية الجودة، إلا أن الإشكال الحقيقي في السلع المقلدة كونها تثقل كاهلك بمصاريف إضافية لتحصلي على أكسسوارات أو ثياب أو عطور أقل جودة، فضلا عن اهترائها بسرعة، على عكس السلع الأصلية التي تحافظ على جمالها ومتانتها لمدة طويلة. وفي هذا المقال نقدم لك سيدتي العلامات الفارقة بين الحقائب الأصلية والمقلدة حتى تتجنبي الوقوع في مثل تلك الإشكالات، تابعي معنا:

  • تفاصيل الخياطة

عادة ما تكون القطع المقلدة منجزة بمواد رخيصة تظهر في نوع الخيط المعتمد أثناء الخياطة، حيث لا يستطيع مقاومة النقل والخزن، لذلك تبدو عليه علامات الاهتراء والتقطع.

الفرق بين الحقائب الأصلية والمقلدة

  • تأكدي من التصميم

تقوم الماركات العالمية بدراسة معمقة للمواد الأولية المعتمدة وألوان وتفاصيل التصميم، كما يتم التأكد من جودة كل قطعة على حدة، لذلك فكل تفصيل غير محبب أو عيب في اللون أو الخياطة يعني أن القطعة غير أصلية.

الفرق بين الحقائب الأصلية والمقلدة

  • تأكدي من جودة الطلاء

تنتقي الشركات العالمية أجود أنواع الطلاء حتى تبقى لسنوات طويلة، لذلك إذا لاحظت وجود تقشر للطلاء في أي تفاصيل الحقيبة فتأكدي أنها مقلدة.

الفرق بين الحقائب الأصلية والمقلدة

  • اسم الماركة

تأكدي جيدا من تفاصيل اسم الماركة لأن عديد الشركات تقوم بتغيير حرف أو تفصيل يخص اسم الشركة المنتجة لتحقيق مبيعات على حساب الشركة الأصلية، لذلك عليك التأكد عبر هاتفك الذكي من اسم الشركة وتفاصيل التصميم حتى لا تقعي ضحية الاحتيال.

الفرق بين الحقائب الأصلية والمقلدة

اترك تعليقاً