اخر صيحات الموضة

كيف تنسقين حذاء الـ Loafer المسطح لهذا الخريف

إن موضة حذاء الـ Loafer ليست بالشيء الجديد في عالم الأحذية ، فهناك العديد من الماركات العالمية التي قامت بطرح هذا الموديل مثل تودز ، غوتش وJ crew  وMiu Miu وMansur Gavriel . هذا الموديل يعود بقوة للواجهة لأنه مناسب تماما لفصل الخريف الذي يعكس بعض صيحات الصيف مع إضافات بسيطة لصيحات الشتاء ، لذا لا ترددي أبدا في ارتدائه وبعدة طرق سنعرفك على أبرزها لتكون إطلالتك الخريفية متناسقة وجميلة .

الطريقة الأولى :

 يمكنك ارتداء حذاء الـ Loafer  المسطح مع سروال جينز بقصة ال Flare على الكاحل أي القصة الواسعة وكنزة قصيرة ناعمة تكون صوفية أو بأسلوب الكارديغان التي تأتي مع أزرار .

الطريقة الثانية :

 يمكنك تنسيق حذاء ال Loafer مع الجينز بالقصة الضيقة لكن بطول يصل إلى الكاحل لكي يظهر الحذاء بشكل جيد . أضيفي إلى الجينز القميص الأبيض الكلاسيكي بأسلوب قميص الرجال ، أي بقصة تكون فضفاضة بعض الشيء . يمكن استبدال الجينز بسروال رسمي ذو قصة ضيقة إن أدت لإضفاء أسلوب المرأة الرجل على إطلالتك .

الطريقة الثالثة :

 إن كنت من محبات الفساتين فيمكن ارتداء حذاء الـ Loafer مع فستان متوسط الطول مع قصة ضيقة يكون من الليكرا أو الصوف الناعم ، أما الألوان فاختاري الألوان الأساسية أو الداكنة كالبني والأسود والأحمر الخمري . تستطيعين إضافة قبعة كبيرة أو شال مطبوع وارتداء جوارب متوسطة الطول مع الحذاء . ليس هذا فقط، اذ تستطيعين تنسيق الحذاء مع تنورة جلدية قصيرة تكون مزينة بأزرار أمامية أو مع كنزات مطبعة بالرسومات أو الكتابات ، وترتدين جوارب طويلة ملونة .

اترك تعليقاً