العناية بالشعر

للعروس: طرق طبيعية لتكثيف الحواجب قبل الزفاف

تكثيف الحواجب قبل الزفافتكثيف الحواجب قبل الزفاف

إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج، فأنت حتما ترغبين في علاج جميع المشاكل التي تتعلق بالبشرة أو الشعر حتى تحصلي على إطلالة ملكية مثالية. سنقدم في مقال اليوم بعض العلاجات المنزلية البسيطة التي تساعدك في التخلص من مشكلة الحواجب الخفيفة والفراغات لتحصلي على ماكياج عيون جذاب وساحر، تابعي واكتشفي أكثر.

  • عصير الليمون

يتضمن الليمون نسبة هامة من الفيتامين سي وحمض الفوليك مما يفيد في تنشيط بصيلات الشعر وتعزيز ظهور شعر جديد. إذا أردت الحصول على حواجب كثيفة بشكل فعال، احرصي على تطبيق عصير الليمون على الحواجب لمدة شهر على الأقل وستلاحظين النتائج.

  • زيت جوز الهند

يتضمن زيت جوز الهند مجموعة من العناصر الغذائية الهامة التي تفيد في تغذية بصيلات الحواجب وتسريع نمو الشعر بشكل ملحوظ. قومي قبل الخلود إلى النوم بتطبيق قطرات من زيت جوز الهند على حواجبك مع التدليك بلطف. استخدمي هذا العلاج بشكل منتظم لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

  • زيت الزيتون والحلبة

تعتبر الحلبة مصدر جيد للبروتين الذي يفيد في تعزيز بصيلات الشعر وتغذيتها. كل ما عليك فعله هو نقع ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة لمدة 6 ساعات، ثم اسحقيها جيدا واخلطيها مع ½ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وطبقي المزيج على الحواجب بشكل منتظم.

 

اترك تعليقاً