اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

لوّني شفتيك مع جديد شانيل

دار الأزياء الشهيرة شانيل Chanel تقوم بمفاجأتنا في كل موسم بمجموعة جديدة من مستحضرات التجميل التي يصعب مقاومتها! حيث أصدرت الدار الشهيرة مجموعة جديدة من أقلام أحمر الشفاه التي تميزت بحجم ضخم، و تأثير يدوم طويلاً.

و قد ذكر في الموقع الرسمي لشانيل بأن أحمر شفاه LE ROUGE CRAYON DE COULEUR يسهل على النساء عادات الماكياج الخاصّة بهم، وقد تمّ ابتكاره مخصوصاً للمرأة التي تحب أن تمرح وتضع قواعدها الخاصّة.

موضة شفاه 2017

و قد عبرت شانيل عن المستحضل بالقول :”يسمح لك الحجم الضخم لأحمر الشفاه LE ROUGE CRAYON DE COULEUR بتطبيق اللون بلمسة واحدة. ويمكن أن تديري رأسه القابل للسحب بسهولة لتكشفي عن ألوانه الساتانية الحادّة وذات التأثير الطويل الأمد التي تتراوح بين وردي ناعم وأحمر داكن.”

تركيبة هذا النوع تحتوي على الشموع و الزيوت الخفيفة، مما يساعدك على تطبيقه بشكل انسيابي غير لاصق، كما يدوم أحمر الشفاه هذا لفترة لا تقل عن 4 ساعات، حسب تجربة على أكثر من 20 إمرأه، كما أنه سهل الحمل و الاستعمال.

تحتوي المجموعة على 11 تدرجاً لونيا مختلفاً ما بين الأحمر الغامق إلى البنفسجي، و للتعرفي بشكل أكثر على هذه المجموعة، بإمكانك زيارة صفحة شانيل من هنا

إليك صورا لهذه المجموعة المميزة من شانيل :

مكياج شفاه 2017
أحدث موضة احمر شفاهأحدث ماركات احمر الشفاهأجمل ألوان احمر شفاه

 

اترك تعليقاً