ماكياج صيفي مشرق بلمسات إيطالية من Dolce & Gabbana

تألقي هذا الصيف بإطلالة مفعمة بالحيوية و الإشراق من خلال اعتماد ماكياج صيفي بألوان صاخبة تمنحك تغيير جذري. تألقك لهذا الصيف يأتيك ببصمات إيطالية ساحرة من مجموعة دولتشي أند غابانا الجديدة  Summer in Italy Make up collection 2016. استلهمت هذه المجموعة ألوانها الصارخة من أجواء إيطاليا المتوسطية المبهرجة بإكسير الحياة  لتبرز جمال المرأة بأسلوب جريء ومتوهج.

مجموعة دولتشي أند غابانا الجديدة

تشكيلة الوجه من Dolce & Gabbana

Sicilian Bronzer مسمّر بلون أشعة الشمس الدافئة يعطي تأثير و تألق طبيعي للوجه يأتي بعلبة مدمجة صممت يدويا و حصريا لمجموعة الصيف في ايطاليا 2016، مزخرفة بأنماط منسقة من “كارتيو سيسيليانو” التقليدي. أما أحمر الخدود فيأتي باللون البرتقالي، وهو عبارة عن بودرة رقيقة تعطي الوجنتين إطلالة شمسية رائعة إضافة إلى بودرة مدمجة مضيئة Shimmer Powder بلون StarShine توضع على المناطق البارزة من الوجه و النقاط العليا للوجنتين للحصول على وجه متلألئ في ضوء المساء الايطالي الفاتن.

ظل العيون

Perfect Mono Eyeshadow بلون التيركواز مستوحى من زرقة البحر المتوسطي الرائعة، أما Perfect Mono Eyeshadow  بلون الليمون فمستلهم من أشجار الليمون الايطالية العطرة فيما يكمّل أيلاينر Glam Liner بلون Cyclamen إطلالة بألوان جريئة مثل براعمِِ أزهرت في صيفِِ حار.

Classic cream Lipstick

أحمر شفاه باللون البرتقالي و بألوان مبهجة بعطر زهرة دولتشي أند غابانا المتميزة، ألوان فاتنة تزخر بالنبض الايطالي الحي.

أحمر شفاه باللون البرتقالي

طلاء الأظافر

Nail Lacquers بألوان المرح مع نفس الألوان التي اعتمدتها في كامل التشكيلة، اختاري ما يناسبك و استمتعي بتجربة متكاملة فريدة بعبق إيطالي فريد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *