لايف ستايل

ماهي الأشياء التي يجب أن تتواجد في حقيبة الجامعة؟

تجد الفتيات صعوبة في تحديد مايجب وضعه في حقيبة الجامعة، وحتى لاتكون حقيبتك ثقيلة خاصة في حال وجود العديد من المحاضرات مدار اليوم، سنساعدك اليوم ونقدم لك أهم الأشياء التي يجب أن تتواجد في حقيبة الجامعة.

أحمر الشفاه

لست بحاجة سيدتي إلى حمل حقيبة مكياج كاملة في حقيبتك، كل ماعليك القيام به هو أخذ أحمر شفاه يتماشى مع لون ملابسك وإطلالتك الجامعية لضمان الحصول على مظهر مثالي على مدار اليوم.

فرشاة أحمر الخدود

يجب أن تختاري سيدتي أدوات معينة من حقيبة المكياج، وحتى تتجنبي سيدتي تكسر علبة أحمر الخدود أثناء السقوط أو الإضطدام بأشياء صلبة، يمكنك وضع فرشاة يحتوي على القليل من أحمر الخدود في حقيبتك.

مرآة

من الأشياء المهمة، واحرصي على وضعها في حقيبة الجامعة حتى تتمكني من تعديل المكياج أو الشعر. اختاري مرآة صغيرة الحجم حتى لاتنكسر.

مبرد لتقليم الأظافر

تعتقد الكثير من السيدات، أنه من الاشياء الغير ضرورية، لكنك قد تتعرضين إلى تقصف الأظافر أو تشققها، لذلك عليك أن تقومي ببردها لإنقاذ أظافرك من التكسر.

كريم واقي من الشمس

لحماية بشرتك من أشعة الشمس الحارقة، أنت بحاجة إلى وضع كريم واقي من الشمس في حقيبتك، لأنك قد تظطرين إلى البقاء طوال اليوم في الجامعة ولا تتخلي عن تطبيقه سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

كريم مرطب

من الضروري أن تحافظي على نعومة يديك حتى لاتشعري بأي احراج عندما تقومي بمصافحة الآخرين.

زجاجة عطر

خطوة هامة للغاية، يجب أن لاتغفلي عن وضع زجاجة عطر في حقيبتك، خاصة إذا كنت مظطرة للبقاء كامل اليوم في الجامعة أو إذا شعرت بالإرهاق. سيساعدك العطر على الانتعاش واستعادة قواك. يفضل حمل عطر سبراي حتى لايتكسر في حالة اصطدامه بأي شيء صلب.