اخر صيحات الموضة

مجموعة جديدة من La Rose Dior في عيدها الـ70

مجموعة جديدة من La Rose Dior في عيدها الـ70مجموعة جديدة من La Rose Dior في عيدها الـ70

بمناسبة الذكرى السبعين لدار ديور Dior تقدم المجموعة الجديدة منLa Rose Dior، وهي مجوهرات من تصميم فيكتوار دو كاستيلان Victoire de Castellane المديرة الفنية في مجوهرات ديور Dior Joaillerie تحملنا إلى عالم الطبيعة الساحر، لتستوحي منها أجمل التصاميم التي تعكس أجواء الربيع المرحة والحيوية.

وتحتوي المجموعة على باقة من التصاميم الرائعة كالسلاسل والقلائد والخواتم، التي تتخذ شكل أغصان مشغولة من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض، مزدانة بنحلات مرصعة بحبيبات الألماس بأزهار مشغولة من الأحجار الكريمة الزهرية أو الخضراء اللون.

حيث ابتكرت دو كاستيلان خاتمين جديدين وعقد “روز ديور بريه كاتيلان” Rose Dior Pré Catelan. وأما نحلة حديقة “بريه كاتيلان” Pré Catelan الذهبية المذهلة المرصعة بحبات الألماس فقد حطت على خاتم من الذهب الزهري أو الأصفر. وشهد الحقل أيضا تفتح خاتمي “روز ديور باغاتيل” Rose Dior Bagatelle المزينين بالماس الأبيض لا غير أو بالماس المرفق بأحجار خضراء وزهرية اللون. وتتجسد اللمسة الأخيرة بخاتم “بوا دو روز” Bois de rose يبدو كأنه غصن شجرة صغير ملتف بصورة طبيعية رائعة، مرصعة بحبات الألماس اللامعة لتزيده وهجا.

إليكم صور مجموعة La Rose Dior:

أزهار ديورخاتم ألماس من ديورخاتم مرصع بالألماسخاتم ماسنحلة ديورقلادة شوكرسلسلة من ديورزهور ديور

اترك تعليقاً