اخر صيحات الموضة

مجموعة ماجيسيان من كارتييه سحر لا يقاوم

21مشاهدة

لطالما اشتهرت كارتييه بمجوهراتها الساحرة بفضل تفاصيلها المبهرة و أحجارها النقية الفاخرة، ومن جديد تأكد مدى براعة مصمميها من خلال مجموعتها الجديدة Magicien، مجموعة تتضمن قطعا فريدة من المجوهرات الساحرة لتحقق التميز و التألق. تنقسم ماجيسيان كارتييه ذات الأحجار الضخمة إلى 3 مجموعات رائعة تتنافس للحصول على التفرد، بلمسات المصمم بن هاسيت وتألقت العارضة توني غارن في إظهار بعض من جاذبية هذه القطع الفنية.

مجموعة Liberating mouvement

مجموعة ستذهلك حتما بتصميمها الهندسية المميزة والبراعة والدقة في إظهار الخطوط التي تتكامل شيئا فشيئا لتفجر الحركة الكامنة في الأحجار الصامتة. تصاميم في غاية الصغر مطوقة بالماس الفاخر مع انكسارات ضوئية باهرة. أما طوق Incantation فهو مصنوع من أنماط البلاتين النافرة المرصعة بحبات من الألماس ذات أشكال مختلفة، ويمكن أن يتحول إلى سوار مبهر منمق بحجر السافير المتدلي من الطوق القابل للإزالة والموضوع على خاتم منفصل، إذ يبلغ وزنه 22.84 قيراط بلونه الأزرق الفاتن. ستجدين أيضا عقد Oracle المصنوع من البلاتين وبتصميمه الهندسي الدقيق مع ترصيعة من الألماس النقي. مجموعة أكثر من ساحرة وهناك أيضا قطع متميزة كالطائرة الورقية، إضافة إلى الأضلاع البلاتينية المرصعة بالألماس والمضللة بالعقيق اليماني ليخطف بريق الزمرد الأخضر الموضوع عند المنتصف في ثلاثة مربعات بوزن 18.30 قيراط أنفاس كل من يراها.

مجموعة The Euphoria of flashing lights

مجموعة تختزل قوة الضوء الساحرة لتجمع في مزيج راق بين زخات كبيرة من الأحجار الكريمة وأسلوب قطع جذاب يعكس براعة مصممها، فتمد الناظر إليها بموجات من الحيوية والإشراق كامنة في مجوهراتها الفريدة. أما طوق Magie blanche فهو دلالة عن الحرفية في استعمال الضوء الرقيق الصافي ابتداء بالسلسلة البلاتينية المرصعة بحبات الماس الدائرية إلى ثلاثة سلاسل مزينة بـ 98 حبة من اللؤلؤ الطبيعي بضلال صفراء متناوبة مع حبات ماس دائرية. وما يلفت الانتباه في هذا الطوق الفاتن ماسته البيضاء المتدلية بلمعة بنية وبوزن 20.09 قيراط بقطع الكمثري، إضافة إلى ماسة بيضاء وضعت فوقها بوزن 6.44 قيراط بقطع القطرة وأخرى ثالثة مستديرة بوزن 5.25 قيراط وبضلال بنية أنيقة. ويمكنك إزالة السلسلة الأولى مع الماسة لتصنعي قلادة أخرى ناعمة.

مجموعة More real than nature

مجموعة تصور الإبداع اللامتناهي لعلامة كاريتيه في محاكاة الطبيعة بكل عناصرها، من الزهور الرقيقة إلى الزواحف التي تظهر وكأنها تتحرك حتى تصل إلى البتلات الغضة الناعمة. مجموعة اعتمدت كليا على تشكيلة ثمينة من أحجار الروبيليت والماس والياقوت والسافير لتشكل مهرجانا مبهرا يرصد دبيب الحياة بكافة تفاصيلها. كما تحتوي هذه المجموعة على عقد Quetzal مستلهم من الثعبان الأسطوري ذي الريش لدى حضارة الأزتيك، عقد فخم مصنوع من الذهب الأبيض يتميز بخطوطه الانسيابية ووصلاته الصغيرة اللينة المرصعة بالماس تبرز بجانب ريشات أو حراشف مرسومة بدقة فائقة وجمال منقطع النظير، كما هو الحال في الاختيار المذهل للضلال فطلاء اللكر الاسود الساحر جعل انحناءات جسم الثعبان تبدو بارزة بشكل مهيب. هذا العقد يتضمن في مركزه حجر روبليت أنيق على شكل وسادة وبحجم 68.85 قيراط لمنحه الإضاءة الفاخرة المطلوبة.

اترك تعليقاً