اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

مجموعة مكياج ماريا كاري من MAC

في كل موسم، تعمل ماك على مفاجأتنا بمجموعات مميزة من مستحضرات التجميل التي تحمل توقيع أحد المشاهير، فمن ريهانا إلى لايدي جاجا، و الآن أصبح وقت مطربة القرن، ماريا كاري.

حان الأوان لماريا كاري لكي تضفي سحرها الجذاب على مجموعة من الماكياج من انتاج ماك MAC، و التي سوف ترغبين بالحصول عليها بأكملها، مع ألوان النيود الجذابة التي تلمع وتتلألأ كالماس!

تحتوي المجموعة على 11 قطعة مختلفة سنتعرف عليها :

 

– أحمر الشفاه: خمسة ألوان مميزة، تتراوح تدرجاتها اللونية بين الوردي الفاتح، إلى الأحمر المائل للبيج، و تأتي في علبه فاخرة من الجليتر الفضي و لمسات ذهبيه مع توقيع ماريا كاري.

أحدث ماركات احمر الشفاه

– ملمع الشفاه: ملمع شفاه فريد من نوعه بخمسة ألوان محدودة الإصدار، شديدة اللمعان و تحتوي على مزيج من زيوت الباباسو و جوز الهند و المشمش و الجوجوبا، هذه الزيوت تعمل على المساعدة على تطرية وتنعيم الشفاه.

أحدث ماركات احمر الشفاه

– قلم شفاه: جيل جديد من تقنية قلم الشفاه الذي يدوم طويلاً بلونين محدودي الإصدار لمجموعة ماريا كاري. هذا القلم ينساب بسلاسة، و يثبت فوراً. يحدد الشفاه بلون غني مشبع.

أحدث ماركات اقلام الشفاه

– ظلال عيون: يحتوي هذا الاصدار على علبتين من ظلال العيون، و كل علبه تحتوي على 4 ظلال لونية متخلفة، ألوانها ترابية تتدرج ما بين البني إلى البيج المائل للوردي.

أفضل ماركات ظلال العيون

– آي لاينر سائل: يتوفر مع أداة تطبيق فريدة من نوعها للحصول على تطبيق و رسم دقيق فوق العين، إنها مثالية لتخطيط العيون وتحديدها وابتكار تصاميم غرافيكية على الوجه والجسم. الرأس القاسي المدبب يسهل التحكم به.

أفضل أنوع الأيلاينر
– طقم رموش: طقمان من رموش المحدودة الإصدار. أحدهما ناعم مع حافة خارجية مجنحة تذكر بالفراشة، بينما الطقم الآخر ذو شكل ممتلئ ودرامي.

الرموش الاصطناعية

– أحمر خدود: لونان من أحمر الخدود بإصدار محدود، أحدهما وردي فاتح والآخر مرجاني غامق. توفر تطبيقاً متجانساً وتلتصق بخفة لتعطي لوناً طبيعياً يدوم طوال اليوم.

أحمر خدود

– بودرة هايلايتر: بودرة سائلة هايلايتر، مع hنعكاسات موشورية، صممت لنحت ملامح شكل الوجه وإضاءة الوجه، لتمنحه لمسة نهائية متقنة ومشرقة. تركيبة البودرة الكريمية تدوم لغاية عشر ساعات.

بودرة هايلايتر

– بودرة سائبة: هي بودرة حريرية فائقة النعومة مع الشيمر الذهبي اللامع. تمنح البشرة تغطية مخملية شفافة وتضفي عليها لمسة براقة.

بودرة سائبة

– فرشاة بودرة: فرشاة ممتلئة الشعيرات على شكل قبة، صممت لمزج البودرة وتطبيقها على البشرة للحصول على لمسة نهائية متقنة. رائعة لاستخدامها مع جميع أنواع البودرة والصبغيات لدى ماك.

فرشاة كثيفة الشعيرات وناعمة

– فرشاه عيون: هي فرشاة كثيفة الشعيرات وناعمة، للتظليل فوق العين أو لمزج الآيشادو. مع حافة مستديرة وشعيرات ناعمة دقيقة وصلبة. يمكن استخدامها لبناء اللون وضغطه على الجفون.

فرشاه ظلال عيون

اترك تعليقاً