اطلالة ومكياج

مستحضرات تجميل يمكنك استعمالها عوضًا عن الهايلايتر

أصبح للهايلايتر مكانة مهمة للحصول على ماكياج متقن ورائع منذ أن اجتاح الـ Contourning عالم التجميل، فبمجرد وضعه أعلى الوجنتين ستحصلين على وجه بماكياج مضيء كالقمر لكن ما العمل إذا كنت لا تمتلكين هايلايتر ضمن أدوات زينتك؟ سنخبرك في هذا المقال بأدوات تجميل تعطيك نفس تأثير الهايلايتر لتحصلي على الإشراقة الملائمة لوجهك.

كريم الترطيب

تساعد مرطبات البشرة على منحك لمعان وجه وبطريقة مبهرة، لذا اعتمديه دون تردد في حال لم يكن بحوزتك الهايلايتر. تجنبي المبالغة في الكمية التي تضعينها ليكون لمعان وجهك معتدل ومحبذ.

الكونسيلر

استخدمي الكونسيلر القاتم والمائل إلى الأبيض لأن العديد من السيدات يقعن ضحية خطأ شائع وهو اختيار الألوان الفاتحة، قومي بوضع القليل من الهايلايتر أعلى الوجنتين وستحصلين على إطلالة أنيقة وجذابة.

ملمع الشفاه

يفيدك ملمع الشفاه بشكل رائع وذلك بفضل تركيبته اللامعة لذا يمكنك اعتماد مستحضرات تجميل الشفاه على بشرة الوجه. طبقي القليل من أحمر شفاهك الشفاف واللماع عند أعلى وجنتيك واسحبيه قليلا نحو أذنيك وستلاحظين النتيجة بنفسك.

ظلال الجفون

يمكنك الحصول على نفس الإضاءة التي يوفرها الهايلايتر بتركيبة البودرة إذا قمت بتطبيق ظلال جفون تحمل نفس تدرج اللون. اعتمدي فرشاة البلاش عند وضعه للحصول على أفضل النتائج.

اترك تعليقاً