منوعات

مسلسلات رمضان 2020 المصرية

مسلسلات رمضان 2020

من الأعمال التي ننتظرها من عام إلى إخر هي مسلسلات رمضان 2020 ، في الحقيقة أعمال فنية نتوقع أنها أكثر من رائعة، اختلفت بين الدراما والكوميديا والجريمة، تشهد تنوعًا كبيرًا بين كبار النجوم والوجوه الجديدة. إليك سيدتي أبرز مسلسلات رمضان 2020 التي عليك متابعتها.

مسلسلات رمضان 2020

مسلسل فالنتينو

مسلسلات رمضان 2020

من المفترض أن يعرض في الموسم الفارط، لكن تم تأجيله لرمضان 2020. من بطولة عاذل إمام إخراج رامي إمام وتمثيل دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، وحمدي الميرغني ومن تأليف أيمن بهجت قمر. تدور أحداث المسلس حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو، حيث يمتلك مدارس دولية وتتعكر علاقته مع زوجته وستشاهدون الكثير من المفاجآت.

مسلسل دهب عيرة

من تمثيل النجمة يسرا، حيث تطرح قضية إجتماعية متفشية في مجتمعاتنا، يشاركها في البطولة حلا شيحة، خالد أنور، جومانا مراد، صبري فواز والمسلسل من تأليف أمير جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل النهاية

مع خطر التكنولوجيا الذي نواجهه يوم بعد يوم، يحاول المخرج ياسر سامي أن يجسد الحياة بعد مرور 50 سنة، من خلال استنساخ انسان آلي. هذا المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، باسم مغنية، شريف منير، سهر الصايغ ومن تأليف عمرو سمير عاطف.

مسلسل الفتوة

يطرح هذا المسلسل الحياة في الأحياء الشعبية مع وجود الفتوة المتحكمة والتي تدير هذه المناطق، من تمثيل أحمد صلاح حسني، دياب، مي عمر، أحمد خليل، رياض الخولي ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسن المنباوي.

مسلسل الاختيار

يسرد هذا النص حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي أستشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017، يشارك في أحداث المسلسل أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أشرف مصيلحي ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي كما يظهر النجم آسر ياسين كضيف شرف في عدة مشاهد.

مسلسل البرنس

في هذا المسلسل يتولى محمد رمضان مسؤولية اسرته بعد وفاة والديه، يشاركه في البطولة نور اللبنانية، محمد جمعة، حمدي هيكل، بدرية طلبة، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل تيمون وبومبا

لمحبي المسلسلات الكوميدية، أنتم على موعد، مع مسلسل تيمون وبومبا من تمثيل أحمد فهمي وبيومي فؤاد، ويزو، لطفي لبيب والمسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.