انقاص الوزن

مشروبات طبيعية تخلصك من الدهون بدون ريجيم

مشروبات طبيعية لحرق الدهون مشروبات طبيعية لحرق الدهون

يعتبر الجسم الرشيق والخالي من الدهون مفتاح الحياة الصحية والسلوك السليم، لذلك يعد التخسيس ليس مجرد خطوة جمالية فقط، بل أيضا ضرورة حياتية عصرية. وعلى الرغم من أن الكثير من السيدات يسعين لتطبيق الحمية الغذائية لفقدان بعض الكيلوغرامات الزائدة، إلا أنهن يفشلن في تحقيق نتائج جيدة والوصول للوزن المطلوب. لذلك اخترنا أن نقدم اليوم في هذا المقال طرق طبيعية للتخلص من الدهون الزائدة بدون ريجيم، فتابعي معنا لتتألقي بإطلالة صحية ورشيقة أينما كنت.

هل سمعت سيدتي من قبل بالمشروبات الحارقة للدهون؟ هي عبارة عن مشروبات منزلية يتم تحضيرها على شكل شاي أو مشروب من مواد طبيعية نستخدمها بشكل يومي في الطبخ أو للتتبيل كونها تتضمن مواد ومركبات حارقة للدهون. لذلك يجب على جميع السيدات الاستفادة من هذه الهدية الربانية والمفيدة لصحة الجسم.

الشاي الأخضر والزنجبيل

المكونات: معلقة من مسحوق الزنجبيل، ملعقة من أوراق الشاي الأخضر، عصير ليمون وعسل طبيعي للتحلية.

طريقة التحضير: ضعي كل المكونات في مقدار مناسب من الماء ثم ضعيه على النار حتى يصل درجة الغليان. ارفعيه واتركيه جانبا حتى يصبح فاتر، صفيه وأضيفي له ملعقة صغيرة من العسل وتناوليه قبل الوجبات الرئيسة بـ30 دقيقة.

شاي النعناع والزنجبيل

المكونات: ملعقتين من الزنجبيل المسحوق، كوبين من الماء، عصير ليمونة والقليل من أوراق النعناع الطازج.

طريقة التحضير: ضعي الماء في وعاء ليغلي على نار هادئة، عندها ارفعيه وأضيفي إليه مسحوق الزنجبيل، أوراق النعناع وعصير الليمون وغطيه بإحكام. انتظري حتى يبرد نهائيا وقومي بتصفيته مع تناوله مرتين في اليوم.

شاي الزنجبيل والليمون

المكونات: ملعقة من مسحوق الزنجبيل، ملعقة عصير ليمون وكوب من الماء.

طريقة التحضير: ضعي الماء في وعاء حتى يغلي، ارفعيه عن النار وأضيفي الزنجبيل المسحوق. اتركيه جانبا حتى يصبح فاتر ثم صفيه وأضيفي عصير الليمون وتناوليه بعد الاستيقاظ مباشرة على الريق.

وصفة الزبادي والليمون

المكونات: علبة من الزبادي خالي الدسم مع عصير نصف ليمونة

طريقة التحضير: اخلطي عصير الليمون إلى علبة زبادي خالية الدسم وتناوليه كوجبة عشاء على أن يتم ذلك بشكل منتظم ومتواصل وستلاحظين أنك تخلصت من انتفاخ البطن مع تحسن في حركة الأمعاء.

شاي القرفة والكمون

المكونات: ملعقة من القرفة الناعمة، ملعقة من مسحوق الكمون وكوب ماء.

طريقة التحضير: أضيفي مسحوق القرفة المطحونة والكمون في كوب من الماء المغلي. اتركي المزيج حتى يهدا وتناوليه مرتين في اليوم.

مشروب العسل والخل

المكونات: ملعقتين من الخل الأبيض أو خل التفاح العضوي، ملعقة من العسل، ملعقة عصير ليمون وكوب ماء.

طريقة التحضير: أضيفي الخل إلى كوب الماء، ثم أضيفي العسل وعصير الليمون، ضعي المزيج لدقائق معدودة على النار وتناوليه بعد وجبة العشاء لحرق السعرات الحرارية الزائدة ومنحك الشعور بالشبع طوال الليل.

اترك تعليقاً