العناية بالبشرة

مكون سحري لعلاج التجاعيد بسرعة وفعالية

علاج التجاعيدعلاج التجاعيد

تظهر التجاعيد على الوجه بسبب التقدم في السن، أو نتيجة الإهمال وعدم العناية بالبشرة فتبدأ علامات الشيخوخة المبكرة بسبب التعرض للشمس بدون تطبيق كريم واقي، أو عدم ترطيب الوجه. لذلك ينصح دائمًا بتطبيق الزيوت الطبيعية لأنها تحتوي على العديد من الفوائد.

سنكشف لك اليوم عن خلطات سحرية وفعالة باستخدام زيت الخروع الذي يعد من أفضل الحلول التي ستحميك من التجاعيد لأنه يعزز إنتاج الكولاجين.

ماسك زيت الخروع وعصير الليمون

يحتوي الليمون على فيتامين سي الذي يحفز إنتاج الكولاجين بالإضافة إلى الأحماض التي تعمل على تفتيح لون البشرة.

لتجهيز هذا القناع تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع بضع قطرات من عصير الليمون ثم طبقي هذا الخليط على وجهك لمدة 30 دقيقة واشطفي فيما بعد بالماء الفاتر. طبقي هذا القناع 3 مرات يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

ماسك زيت الخروع والكركم

للتخلص من التجاعيد يمكنك تجربة هذا القناع حيث عليك مزج ملعقة من زيت الخروع مع الكركم حتى تتحصلي على مزيج متجانس، يمكنك تطبيقه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ. كرري هذا القناع مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

ماسك زيت الخروع والألوة فيرا

لتحفيز إنتاج الكولاجين تحتاجين إلى تطبيق هذه الوصفة مرة في الأسبوع على الأقل حيث عليك مزج ملعقة كبيرة من هلام الألوة فيرا مع ملعقة صغيرة من زيت الخروع. يفضل تطبيق هذا القناع قبل النوم ثم اشطفي بالماء الفاتر.

اترك تعليقاً