اطلالة ومكياجالأعراسمكياج العروس

مكياج زهري ذهبي للعروس العصرية الناعمة

إطلالة المكياج هي حتما من بين الأمور الكثيرة التي تقلق حواء عندما يتعلق الأمر بحفل زفافها، لذلك تحاول الكثيرات البحث عن ستايلات مكياج تزيد من جمالها. إذا كنت سيدتي تفضلين المكياج الناعم والهادئ نقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق مزيج جمع الزهري والذهبي لتكوني في أبهى حلة في يومك المميز!

خطوات مكياج عروس زهري ذهبي

قومي بتحضير البشرة لاستقبال مستحضرات التجميل من خلال تقشيرها قبل يوم من موعد وضع مكياج الزفاف حتى ترتاح.

في يومك الخاص الخاص، احرصي على تنظيف البشرة بغسول خفيف ومناسب لنوعها ثم جففي برفق واستعملي الكريم المرطب واتركيه حتى تتشربه البشرة تماما.

وزعي قطرات من البرايمر (اختاريه حسب نوع بشرتك) ثم ادمجيه بأطراف الأصابع على كامل الوجه بالتساوي وانتظري لمدة 10 دقائق على الأقل حتى تمتصه البشرة بشكل مثالي.

من المهم اختيار مستحضرات التجميل حسب نوع البشرة حتى تحصلي على إطلالة مكياج مثالية، ولعل كريم الأساس هو أبرزها.اختاري مستحضرات الأساس بلون قريب من لون البشرة الطبيعي، طبقي كريم الأساس على كامل الوجه وادمجيه جيدا بإسفنجة البيوتي بلندر لتتجني التكتلات وتقومي بتوزيعه بالتساوي.

انتقلي لوضع الكونسيلر حول محيط العينين وعلى الجفون للحصول على عيون مشرقة لذلك يجب أن يكون بلون افتح بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي.

ضعي البلاشر باللون الوردي على أن تكون الدرجة مناسبة للون البشرة، مديه على كراسي الخدود بطريقة مائلة باتجاه الأذنين ولا تبالغي في وضعه حتى تكون طلتك طبيعية أكثر.

ابدئي بوضع ظلال العيون، قومي في خطوة أولى بوضع اللون الزهري الفاتح على كامل الجفن المتحرك لتضليله، ثم قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الذهبي عند زاوية العين الخارجية مع سحبه نحو الأعلى قليلا. طبقيه أيضا عند مدمع العين مع وضعه بشكل خفيف عند كسرة العين للحصول على لمسات من الإضاءة المميزة للعينين.

انتقلي لرسم الآيلاينر باللون الأسود، ابدئي برسم خط رفيع فوق منبت الرموش العلوية انطلاقا من الزاوية الداخلية للعين حتى تجعليه سميك أكثر في كل مرة مع سحبه للأعلى عند نهاية العين حتى تبرزي جمال عينيك.

تألقي برموش ساحرة قوية وكثيفة سواء من خلال وضع طبقات متعددة من الماسكارا باللون الأسود أو استعيني بالرموش الاصطناعية.

احصلي على إطلالة شفاه ناعمة من خلال تطبيق أحمر شفاه بدرجات الوردي النيود أو الزهري، قومي بتحديد الشفتين باستعمال قلم تحديد الشفاه ثم لونيها بالكامل مع تطبيق أحمر الشفاه بنفس لون القلم.