اطلالة ومكياجالجمال و الصحةمكياج العروس

مكياج عيون خليجي متنوع لإطلالات زفاف ساحرة

مكياج عيون خليجي

هل تشعرين أن وضع المكياج خلال الزفاف من الأمور الصعبة بالنسبة لك خوفا من عدم الحصول على إطلالة جذابة ومتميزة؟ اكتشفي في مقال اليوم مجموعة من أفكار المكياج الخاص بالعيون على الطريقة الخليجية!

 

مكياج عيون خليجي متنوع

 

  • طبقي ظلال العيون باللون البرونزي البراق على جفن العين المتحرك العلوي عند منتصف العين فيما تمررين نفس اللون عند بداية الجفن السفلي انطلاقا من زاوية العين الداخلية. طبقي بعد ذلك ظلال عيون باللون الأسود والبني عند زاوية العين الخارجية وباقي خط الرموش السفلي بشكل دخاني عريض.
  • قومي برسم آيلاينر انطلاقا من زاوية العين رفيع وصولا لنهاية العين على أن تجعليه مجنح عند نهاية العين.  ضعي طبقات متعددة من الماسكارا السوداء على الرموش العلوية وضعي أحمر شفاه مات باللون النيود لتحافظي على سحر عيونك.

  • ابدئي بتضليل جفن العين بالكامل باستخدام ظلال عيون باللون البيج البراق، ثم طبقي ظلال عيون باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية مع تمرير درجة داكنة فوق الجفن الثابت للعين. طبقي رسمة الآيلاينر المجنح باللون الأسود  مع تطبيق الرموش الاصطناعية للحصول على رموش قوية وكثيفة. طبقي أحمر شفاه باللون البرغندي الداكن بتركيبة مات.
  • احصلي على إطلالة عيون لامعة وجذابة من خلال تطبيق ظلال عيون براق باللون الفضي، طبقيه من بداية العيون لنهايتها مع وضع لمسات خفيفة من  الظلال السوداء عند زاوية العين الخارجية وأيضا عند الجفن السفلي فيما تضعين القليل من الظلال باللون البني أعلى جفن العلوي.
  • قومي بوضع الرموش الاصطناعية مع وضع الماسكارا وأحمر شفاه مات باللون النيود الفاتح.

  • احصلي على إطلالة أنثوية ناعمة مع مكياج عيون باللون الوردي، طبقي ظلال وردية بدرجة فاتحة على كامل الجفن المتحرك والجفن السفلي بمحاذاة منبت الرموش، طبقي بعد ذلك ظلال باللون الترابي الدافئ وقومي بدمجها بلطف عند الأطراف وأعلى الجفن العلوي للحصول على تدرج لوني مميز.
  • ارسمي خط بالآيلاينر الأسود على أن يكون رفيع مع تطبيق الكحل باللون الوردي داخل العين، وضعي أحمر شفاه باللون النيود الزهري المات.
  • تألقي باستخدام  الظلال الذهبية البراقة، طبقيها انطلاقا من زاوية العين الداخلية وصولا لمنتصف الجفن المتحرك فيما تضعين لمسة من الظلال باللون الأسود عند نهاية العين وتحت خط الرموش السفلي. ارسمي خط آيلاينر رفيع أسود على طول الرموش العلوية مع تطبيق الماسكارا السوداء  وأحمر شفاه مات نيود فاتح.

 

  • ظللي كامل الجفن بظلال ترابية فاتحة، طبقي بعد ذلك درجة أغمق عند الجفن المتحرك على أن تسحبيه عند نهاية العين بشكل مجنح. قومي بتحديد حددي فتحة العين الداخلية بالآيلاينر الأسود واسحبيه للخارج في شكل مجنح. حددي العين من الداخل باستخدام الكحل الأبيض مع تطبيق الماسكارا وأحمر شفاه بني النيود غلوسي.