منوعات

ممثلة تونسية تثير ضجة كبيرة بسبب إعلان حملها خارج الزواج!

عائشة عطية

أثار خبر إعلان الممثلة التونسية عائشة عطية عن خبر حملها خارج إطار الزواج ضجة كبيرة، حيث هاج الرأي العام التونسي لكون هذا الأمر غير مقبول شرعا وقانونا في تونس.

عائشة عطية كتبت على حسابها  “الیوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشھر الرابع.. حكایتي ماھیش بعیدة على حكایات قبلي، وان شاء الله عندي طرف أمل متصیرش بعدي”.

“أنا حبیت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منو أما مشا وخلاني.. محبنیش.. ومنعرش بش یستعرف ببنتي وإلا لا”.

“بالقانون أكید بش إكون بوھا.. أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عایلتي في مجتمع لا یرحم.. لا بش یرحمني ولا بش یرحم بنتي.. وأنا قادرة الیوم نعیشھا، وكان جیت منجمش؟؟؟ نرماھا في SOS ڤمرت”

عائشة عطية أغلقت خاصية التعليقات على البوست بعد أن بدأت في تلقي النقد على ما نشرته وقد أكدت أن انتفاخ بطنها كما يظهر في الصورة حقيقي وستنشر أكثر تفاصيل في المرة القادمة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني… محبنيش… و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نهزها في SOS ڤمرت؟ نرماها في الشارع ؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في “الحرام”، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر. بنتي بش نسماها “مايا”، منعرش شنوا مصيرها… أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني… حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.

Une publication partagée par Aicha Attia عايشة عطية (@atiaaichaofficial) le