لايف ستايل

نشاطات في دبي مول يمكن الاستمتاع بها على غرار التسوق!

دبي مول

يعد دبي مول من أشهر مراكز التسوق في العالم حيث يضم 1200 متجر، لذلك ستحصلين سيدتي بالتأكيد على تجربة تسوق ممتعة، لكن هل تعرفين أنه يمكنك القيام بنشاطات أخرى مثيرة على غرار التسوق؟ اكتشفي المزيد في مقال اليوم عن دبي مول!

مرح وإثارة في دبي مول!

كيدزانيا للأطفال

 “كيدزانياعالم فريد من نوعه للأطفال فقط، مرح وتعليم في نفس الوقت أين تقدم أساليب الحياة العملية بطريقة مبسطة، كما توفر مدينة الأطفال متخصصين محترفين لتعليم الأطفال وتوجيههم أثناء القيام بالنشاطات الحياتية المختلفة.

يمكنك سيدتي الاستمتاع بالتسوق في هدوء من خلال تجربة كيدزانيا الرائعة.

التزلج على الجليد

لا تفوتوا متعة ممارسة التزلج على الجليد في حلبة دبي مول، تتوفر في هذه الحلبة برامج لتعلم التزلج لكل الأعمار كما يمكن المشاركة في مباريات كرة الجليد.

أكواريوم دبي

 فرصة ممتعة وشيقة للغوص في عالم البحار ومشاهدة الكائنات البحرية العملاقة، بالإضافة إلى حديقة الحيوانات التي تقع فوق الأكواريوم. يوجد أكواريوم دبي في الطابق الأرضي من دبي مول.

سينما في أي بي

استمتعي بتجربة سينما في أي بيالتي تعرض ثلة من الأفلام العالمية بتقنيات تكنولوجية متطورة، أما ما يميز هذه السينما فهي توفر قدر كبير من الاسترخاء والراحة بفضل القدرة على التحكم في المقاعد.

جمهورية سيجا للألعاب

 عالم كبير من التسلية والمرح حيث تتضمن جمهورية سيجا 150 لعبة مختلفة بما فيها ألعاب الكومبيوتر. توجد مدينة الألعاب في الطابق الثاني في دبي مول.