اكسسواراتالموضة و الازياء

نصائح إيلي صعب لتنسيق الاكسسوارات مع ملابس السهرة

نصائح إيلي صعب لتنسيق الاكسسوارات مع ملابس السهرة

من منا لاتحب ارتداء الإكسسوارات سواء في الإطلالات الصباحية أو في المساء، لكن من الصعب تنسيقها مع ملابس السهرات، لذلك جمعنا لك سيدتي نصائح إيلي صعب للتعرف على كيفية ارتداء وتنسيق الإكسسوارات حتى تتمتعي بإطلالة فخمة.

تنسيق الأقراط مع ملابس السهرة

لتنسيق الأقراط مع ملابس السهرات، يمكنك اتباع بعض الحيل من إيلي صعب، حيث عليك اختيار أقراط خالية من التفاصيل وذات طول متوسط، إذا كانت ملامح وجهك ومظهره بسيط. للتمتع بمظهر جذاب وحيوي، يمكنك اختيار أقراط دائرية أو طويلة. مع فساتين السهرة المطرزة، عليك ارتداء أقراط ضخمة وملفتة للأنظار وجريئة.

تنسيق الحزام مع فساتين السهرة 

عادت موضة الحزام، كأفضل اكسسوار لتزويق الفستان، وهذا ما لاحضناه في عروض أزياء إيلي صعب ضمن أسبوع الهوت كوتور بباريس لموسم 2020، حيث قام بتنسيق الحزام العريض لابراز طول الموديلات والخصر النحيف، كما أظاف الحزام على شكل فيونكة في فساتين السهرات المطرزة وبلون مغاير للون الفستان حتى يكون واضح ومميز، ولمحبي الإطلالات البسيطة تستطعين اختيار حزام رفيع من درجات لون الفستان. أما بالنسبة للفساتين ذات فتحة صدر على شكل حرف V عميقة، فيمكنك تنسيقه مع حزام عريض.

تنسيق الحقائب مع فساتين السهرة

اختار إيلي صعب حقائب تحمل نفس نقوش الفستان، سيكون ذلك خيار آمن حتى تضمني تناسق الألوان والخامة والتفاصيل، حتى تتمتعي بإطلالة راقية وأنيقة.

تنسيق اكسسوارات اليد مع فساتين السهرة

تحتار الكثير من السيدات، في اختيار الاكسسوار المناسب، وهل تقتصر على اختيار أساور أو خاتم أو طقم متناسق؟ لاداعي لكل هذه التساؤلات، لأن إيلي صعب ينصح باختيار فستان سهرة بسيط مع اكسسوارات مليئة بالتفاصيل، أما إذا كان الفستان مطرز فيفضل تنسيقه مع اسوارة بسيطة أو خاتم.

تنسيق الأحذية مع فساتين السهرة

وفر علينا إيلي صعب الكثير من الحيرة، حيث أكد على اختيار أحذية باللون الفضي أو الذهبي حسب تفاصيل فستان السهرة، ويمكنك كذلك إذا كان بسيط وبلون موحد تنسيقه مع حذاء بنفس اللون والدرجة.