اطلالة ومكياج

نصائح تجميلية لإطلالة عيد متميزة

مع اقتراب عيد الأضحى تبدأ العديد من السيدات للاستعداد لهذه المناسبة التي ستجمع شمل العائلة الموسعة وتبادل الزيارات العائلية، لذا تحرص السيدات على الظهور بإطلالة مميزة تليق بهذه المناسبة المجيدة. لكن قد يقعن في حيرة بسبب عدم إتقانهن لفنون التجميل واختيار الألوان والمستحضرات التي تليق ببشرتهن، لذا سنمدك ببعض النصائح حول كيفية تطبيق ماكياج أنيق وجذاب فتابعينا.

قبل البدء في تطبيق الماكياج احرصي على غسل وجهك وترطيبه بكريم مرطب، ثم ضعي الفاونديشن المناسب للون بشرتك أو يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك الطبيعي. انتقلي للكونسيلر، يمكنك تطبيقه بأصابعك على شكل نقاط تحت العينين وعلى الجفن المتحرك باستخدام فرشاة الماكياج.

بعد ذلك، قومي بتطبيق ظلال عيون تكون باللون الذهبي على الجفن المتحرك وباللون البني تحت الجفن الثابت للعين أي الخط بين الجفن الثابت والجفن المتحرك. تستطيعين أيضا إضافة لون فاتح فوق اللون البني أو رسم خط رفيع باللون البرتقالي. بعد ذلك، قومي بتطبيق الآيلاينر الأسود ذو التركيبة السائلة على جفن العين المتحرك من أوله حتى آخره مع سحبه للخارج قليلا، ثم حددي تحت الجفن السفلي بالايلاينر وقومي بوصله عند الانتهاء مع الايلاينر الذي رسمته مسبقا واسحبيهما سويا.

واختمي ماكياج العين بلمسات نهائية من الماسكارا ويفضل أن تكون من علامة سيفورا أومايبي لاين لتحصلي على رموش كثيفة وجذابة. يبقى كنتور الشفاه للحصول على ماكياج كامل، اختاري بداية لون احمر الشفاه واختاري على أساسه لون قلم التحديد ويكون أغمق من لون الروج لتصبح شفاهك أكبر. نقترح عليك لون بوردو غامق وحددي به شفاهك من الجوانب الخارجية حتى الأماكن الداخلية كي تحصلي على شفاه كبيرة، ثم مري لوضع احمر الشفاه دون أن تلمسي التحديد الذي قمت به مسبقا.

اترك تعليقاً