الأعراستنظيم الزفاف

نصائح لاختيار كعكة الزفاف بشكل مثالي

تكتسي التفاصيل البسيطة التي تتعلق بحفلات الزفاف أهمية بالغة فالعروس ترغب في أن يكون كل شيء مثالي، حتى تحصل على ذكريات لا تنسى بعيدا عن العيوب وتبهر الحضور بذوق رفيع وراق. ولأن كعكة الزفاف من العناصر التي تخطف الأضواء في حفلات الزفاف، نقدم في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعد العروس على اختيارها على أحسن ما يكون!

  • من المهم أن يتناسق لون الكعكة مع اللون الأساسي الذي اخترته ليعم الحفل، يمكنك إضافة هذا اللون على كعكة الزفاف لتكون قطعة متناسقة مع الديكور.

  • لا تتعلقي بالأشكال الكلاسيكية إذا كنت تبحثين عن لمسة عصرية في زفافك، يمكنك باستبدال كعكة الزفاف بالـ Cupcake الذي يمنحك مساحة واسعة لاستخدام الألوان والنكهات.

  • هل تحرصين على اختيار ثوب الزفاف بتفاصيل براقة ناعمة ومميزة من دانتيل، لؤلؤ وحبات كريستال؟ اجعلي هذه التفاصيل أيضا على كعكة الزفاف وستحصلين على إطلالة رائعة خلال التقاط الصور!

  • إذا كنت ستعتمدين اللون الأبيض كلون أساسي ضمن ديكور الحفل، أضيفي بعض الحيوية من خلال تغيير لون الكعكة وجعله يتماشى مع الفصول. جربي اللون الأحمر الداكن أو البني الداكن للفصول الباردة واختاري التوتي أو الكيوي الفاتح أو الزهري للفصول الدافئة.

  • قد يصبح شكل كعكة الزفاف أمرا هاما في حفلات الزفاف لكنك أيضا لن ترغبي في التخلي عن المذاق، احرصي على تذوق بعض العينات قبل الاختيار حتى تنال إعجاب المدعوين أيضا.