اخر صيحات الموضةالأم و الطفل

نصائح لصاحبات القوام الكرفي لإطلالة مثالية في أشهر الحمل

من الطبيعي زيادة الوزن أثناء أشهر الحمل، لكن تخاف الكثير من السيدات من إطلالتهن خاصة الممتلئات، فتظطر الكثير منهن إلى تجربة موديلات مختلفة من الملابس قبل الخروج من المنزل. إذا كنت تبحثين عن مايناسب قوامك وشكل بطنك حتى تتميزي بإطلالة جذابة، عليك اتباع هذه النصائح البسيطة.

الفساتين

أثناء أشهر الحمل تفضل الكثير من السيدات الفساتين لأنها تبعث الشعور بالراحة أفضل من البنطلون، لكن إذا كان قوامك كرفي عليك اختيار قصة معينة، حيث عليك تحديد الخصر بداية من الجزء أسفل الصدر لينسدل بشكل فضفاض، يمكنك كذلك اختيار فساتين الـ “wrap” حتى تتمتعي بإطلالة مميزة.

الملابس المقلمة

تعتبر الملابس المقلمة من الصيحات الدارجة لهذه الصائفة، لكن يجب الانتباه لبعض التفاصيل، حيث عليك اختيار قطع بها خطوط رفيعة للحصول على مظهر مثالي وحتى تتجنبي الظهور بشكل ممتلئ أكثر فأكثر.

إطلالة بلون موحد

من أفضل الإطلالات التي يمكنك اختيارها، يمكنك اختيار تيشيرت وبنطلون من نفس اللون مع كارديجان ملون. إطلالة بسيطة ولن تأخذ منك الكثير من الوقت.

الجمبوست 

يمكنك سيدتي اختيار الجمبوست الموحد اللون بمفرده أو مع فاست جينز، سيكون مناسب وسيكشف حنايا جسمك بشكل مثالي

التنورة

تتجنب الكثير من السيدات الممتلئات اختيار التنورة أثناء الحمل، في حين أنها ستمنحك الحرية أثناء الحركة وأثناء الحمل لكن عليك اختيار التنورة المرتفعة الخصر بالقصة المستقيمة.