الأعراستنظيم الزفاف

نصائح لمحاربة التعرق في يوم الزفاف!

تحاول العروس استخدام الكثير من أنواع العطور أو الوصفات التقليدية حتى تحصل على رائحة جسم مميزة تليق بها كعروس، لكن شبح التعرق قد يلاحقها بمجرد الرقص أو التحرك بين المدعوين! لذلك نقدم في مقال اليوم أفضل النصائح التي تساعد في تجنب مشكلة التعرق في يوم الزفاف.

تسريحة شعر مرفوعة

إذا كنت تتعرضين للتعرق بشكل كبير فعليك تجنب التسريحات المنسدلة أو التي تلامس الرقبة بل احرصي على اختيار تسريحة شعر مرفوعة حتى تتجنبي التعرق بسبب ملامسة الشعر للجسم.

شرب الماء

شرب كميات كافية في الماء قبل الزفاف يساعد في موازنة رطوبة الجسم وتعديل إفرازاته العرقية، يمكنك سيدتي إضافة بعض مكعبات الثلج لتبريد الجسم .

إزالة الشعر الزائد باستخدام الشمع

يعد الشعر الزائد من أبرز مسببات العرق ورائحته الكريهة لذلك ينصح بالقيام بإزالة الشعر الموجود تحت الإبطين بالشمع أو الحلاوة عوضا عن الشفرة، والسر في ذلك هو التخلص من الشعر من جذوره وفتح المسام الجلدية مما يسمح بالتخلص من السموم ومنع التعرق.

طبقي مضاد للتعرق

تخطئ الكثير من السيدات في اختيار المنتجات الخاصة بالعرق فيقمن باقتناء سبراي معطر لكنه لا يمنح النتيجة المطلوبة في يوم الزفاف. احرصي سيدتي على استخدام مضاد للتعرق في الليلة السابقة ليوم الزفاف حتى يعمل بشكل جيد ويساعد في الحفاظ على منطقة الإبطين جافة يوم العرس.