نصائح رومانسية

نصائح هامة لعلاقة حميمة ناجحة بعد شهر العسل

بعد نهاية شهر العسل يحاول الزوجان العودة للحياة التقليدية التي تكون مرفوقة بالحسرة على انقضاء تلك الفترة الساحرة، لكن الأهم هو عودة الزوجة بأحلام وردية حول مستقبل زواجها. في الحقيقة تختلف الحياة التقليدية عن شهر العسل وبالذات في ما يخص الحياة الحميمة التي ستنقص مدتها وتواترها بسبب عمل الزوج ومشاغله مما قد يشكل اضطرابا لدى الزوجة ويشعرها أن زوجها لم يعد يحبها. وفي هذا المقال نقدم لك نصائح هامة حول خصائص العلاقة الحميمية بعد شهر العسل :

حافظي على مواعيد منتظمة

اتفقي مع زوجك على مواعيد منتظمة ومتباعدة لبناء روتين حميمي يحقق لكما الاكتفاء دون الوصول إلى مرحلة الضجر، حتى لا تفقد العلاقة دفأها وحتى يبقى زوجك مشتاقا لك دائما، فالإسهاب قد يسبب قلق وإجهاد الزوج بينما تمكن المواعيد المنتظمة من حياة جنسية صحية ومتوازنة.

تزيني ببرقع الخجل

حاولي أن تتزيني بالخجل والتمنع مع زوجك، حتى لا تفقدي رونقك وحتى لا يشعر الزوج أنك أصبحت هدفا سهل المنال، كل ما عليك هو احترام نفسك واحترام حبكما وتجنب الابتذال.

تجنبي أي نوع من الملاحظات

إن الخطأ القاتل الذي قد تقع فيه الزوجة هو تقديم ملاحظات سلبية حول العلاقة الحميمة أو حول زوجها، لذلك امتنعي عن ذكر أي ملاحظة سلبية بخصوص هذه المواضيع، واكتفي بإطرائه والتعبير عن حبك وامتنانك، لأن ملاحظة سلبية واحدة قد تصحبك بقية حياتك الزوجية.

اترك تعليقاً