هذه الحيل ستخلصك من الوزن الزائد

سيدات الامارات
هذه الحيل ستخلصك من الوزن الزائد

كيف نتخلص من الوزن الزائد! يحدث أن نكسب من حين لآخر بعض الكتلة الاضافية، وأول ما نلجأ اليه حينها هو البحث في وصفات الجدّة علّنا نكتشف طرق طبيعية تخلصنا من الدهون المخزنة خاصةً في منطقة البطن الفخذين، أو الوركين. سيدات الامارات قررت المساعدة من خلال تقديم بعض النصائح والحيل الحديثة التي و بلا شك ستساعدك.

نوعان من العلاجات الطبيعية، الأول من خلال تناول أغذية معززة للشبع أو مكافحة للجوع وثانية تحارب ضد احتباس الماء وتساعد الجسم على “حرق” الدهون والسموم، وتدعم تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة، وفي كلتا الحالتين لا تكفي هذه الحيل الا من خلال تعزيزها باتباع حمية غذائية آمنة صحية ومدروسة.

فوائد شاي الزنجبيل

شراب الزنجبيل لفقدان الوزن هو تقليد قديم من الشرق، يشرب هذا الشاي ساخنًا أو باردًا، لتهدئة الشهية ومنح الجسم الطاقة و الحيوية.

قشري الزنجبيل وقطعيه الى مكعبات ومن ثم الى شرائح رقيقة، ضعيه في وعاء واسكبي عليه الماء الساخن، اتركيه لعدة دقائق، كل ما ترك لمدة أطول كلما أصبح المذاق لاذعًا أكثر، قومي بتصفية السائل واشربيه على مدار اليوم.

الزنجبيل والليمون

أضيفي عصير الليمون الى منقوع الزنجبيل، يعمل هذا الثنائي بشكل رائع لقطع الشهية والمساعدة على الهضم و تنقية الجسم.

شراب الفلفل

في زجاجة أسكبي:

  • ربع لتر من المياه المعدنية الدافئة.
  • ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج.
  • ملعقتين كبيرتين من شراب القيقب أو العسل.
  • رشة من مسحوق فلفل الحرّيف.

تناولي هذا المشروب من 8 الى 10 مرات في اليوم على أقصى تقدير.

ملاحظة:

من مخاطر هذا المشروب أنه ربما يتسبب في تقليص شهية الطعام، اضطربات في المعدة، من أجل ذلك يستحسن مراجعة طبيب قبل البدء في اعتماد هذه الوصفة، لا ينصح اعتماد هذه الوصفة الا اذا كنت في حالة صحية مثالية لمدة أسبوعين على أقصى تقدير.

Mega Сайт Площадка