هذه الصفات تجذب الرجال إليك.. تعرفي عليها

هذه الصفات تجذب الرجال إليك.. تعرفي عليها

مالذي يشد الرجل إلى المرأة ويجعله يقع في غرامها؟ أهي شخصيتها وطريقة تعاملها مع بعض الأمور، أم هو الشكل والمظهر الخارجي أولا؟ أسئلة عديدة لا بد أنك قد طرحتها على نفسك مرارا آنستي ولا تعرفين إلى اليوم الإجابة القطعية حولها. مجلة سيدات الامارات تكشف لك اليوم السر من خلال متابعتها للعديد من الدراسات العلمية، والتي جائت نتائجها مدهشةً بحق، حيث أجمعت غالبيتها على سرعة تأثر الرجل وانجذابه إلى البعض من الصفات الجمالية في المرأة والتي ندعوك إلى التعرف عليها في الأسطر الموالية من هذا المقال. تابعي معنا!

هذه الصفات الجمالية تشد آدم إليك سريعا

1- الشفاه الممتلئة

أكدت إحدى الدراسات التي تم إجراؤها في جامعة مانشستر الدولية على أن المرأة التي تتمتع بشفاه ممتلئة هي أكثر جاذبيةً لدى الرجال عن غيرها من النساء الأخرياط؛ وهو ما يفسر إعجاب الغالبية بالنجمتين “أنجلينا جولي” و”سكارليت جوهانسون”. وأشارت نفس الدراسة أيضا إلى أن الاعتماد على أحمر الشفاه الوردي أو الأحمر من شأنه أيضا أن يعزز من هذه الجاذبية، فضعي ذلك في حسبانك آنستي!

2- الأسنان البيضاء

يشدد العديد من الباحثين على أهمية تمتع حواء بأسنان بيضاء ناصعة بالنسبة لآدم، فمن وجهة تفكيره تعتبر هذه السمة واحدةً من العلامات الدالة على الصحة الجنسية والخصوبة لدى المرأة. فاحرصي إذا آنستي على اتباع كافة الخطوات من أجل العناية بأسنانك ومقاومة اصفرارها وبروز بعض التصبغات عليها حتى تحافظي على ابتسامة مشرقة تزيد من أنوثتك.

3- القوام المتناسق

يكره الرجال كثيرا النساء البدينات ولكنهم لا يحبذون أيضا الرفيعات؛ فبالنسبة إليهم المرأة الأكثر جاذبيةً هي تلك التي تمتلك أردافا عريضةً وصدرا كبيرا؛ حيث يؤكد الخبراء على أن هذه الصفات لها تأثير إيجابي على دماغ الرجل لكونها علامةً من علامات خصوبة المرأة وقدرتها على إنجاب أطفال سليمين بالنسبة إليه.

4- الخدود الوردية

أثبت الدراسات العديدة أيضا مدى جاذبية الخدود الوردية بالنسبة إلى الرجل، حيث أنها علامة على النضارة والإشراقة الطبيعية للبشرة وسمة لا يمكن لها أن تمحى من ذاكرته بسهولة. فاحرصي إذا آنستي على شرب كميات وافرة من المياه يوميا، كما ندعوك أيضا إلى تطبيق البلاش الوردي لإضفاء المزيد من الجاذبية والإثارة على إطلالاتك اليومية.

هذه المميزات لها تأثير على الرجل أيضا

إلى جانب كل تلك الصفات الجمالية، تستطيع المرأة جذب الرجل إليها من خلال العديد من المميزات الأخرى، لعل أبرزها حسن اختيارها للون ملابسها، فلقد أثبتت العديد من الدراسات مدى تأثير بعض هذه الألوان على النشاط الدماغي لآدم، وخاصةً منها الأحمر. وحسب التجربة، طلب من مجموعة من الرجال الإدلاء بتقييمهم لصورة فوتوغرافية تهم امرأة ترتدي فستانا أزرق اللون، وأخرى لنفس المرأة ولكن بفستان أحمر هذه المرة، فكانت النتيجة واحدةً بالنسبة للجميع، ألا وهي أن الصورة الثانية هي الأكثر جاذبيةً وإثارةً.

وفي النهاية نذكرك آنستي بأنه بإمكانك إيقاع أي رجل بتلك المميزات ولكن إعجابه ذاك من الممكن أن يتبخر في أي لحظة إذا لم تكن لديك شخصيةً محببةً بالنسبة إليه، تجمع خاصةً بين الذكاء والفطنة والثقة في النفس، فلا تتجاهلي مطلقا هذه الصفات سيدتي!


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *