هل تعرفين كيفية اختيار الآيلاينر حسب لون عينيك؟

يعد الآيلاينر من أبرز المستحضرات التي ترافق حواء أينما ذهبت، فهو سلاح بسيط يمكنها من الحصول على نضرة ساحرة جذابة، لكن لا يقتصر الآيلاينر على اللون الأسود الكلاسيكي حيث أصبح يتوفر بعدة ألوان جذابة تمنحك إطلالة متجددة وعصرية. وفي هذا الغرض، اخترنا أن نقدم لك في هذا المقال بعض النصائح التي تساعدك على تطبيق الآيلاينر المناسب للون عينيك لتحصلي على إطلالة جذابة ساحرة.

آيلاينر حسب لون عينيك

  • العيون البنية: إذا كنت صاحبة عيون بنية ساحرة، يمكنك إبرازها بشكل جذاب وعصري من خلال استخدام الآيلاينر الأزرق الأنيق بدرجاته المختلفة، الأصفر الكرهماني وتدرجات البرتقالي.
  • العيون العسلية: أبرزي جمال عينيك الساحرتين بلمسات من الآيلاينر باللون الأخضر ودرجاته الأنيقة، اللون الزيتوني لتحصلي على إطلالة جذابة وبسيطة.
  • العيون الخضراء: يتوفر اللون الأخضر من حولنا مع ثلة من الألوان المختلفة، لكن يساعد اللون الأحمر بجميع تدرجاته على إحداث تناقض لوني جذاب ومميز يزيد من جمال لون العينين.
  • العيون الزرقاء: جربي الآيلاينر باللون النحاسي الترابي إلى درجات الذهبي وهي ألوان تتناقض مع اللون الأزرق ودرجاته المختلفة مما يظهر جمال العينين بشكل مميز.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *