اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

هل جربتِ استخدام الماء للحصول على إطلالة مكياج مثالية؟

تختلف الحيل التجميلية التي تساعد حواء في الحصول على إطلالة شبه مثالية خالية من العيوب والأخطاء، فأحيانا تكون معقولة وأحيانا أخرى تكون غريبة. إذا كنت سيدتي تستخدمين مساحيق التجميل بشكل دائم أو حتى تكتفين بوضعها في المناسبات الخاصة والسهرات ستكونين حتما في حاجة للعديد من المستحضرات لكن هل الماء أحدها؟

حيل استخدام الماء في التجميل

دمج كريم الأساس

 من المعروف أن تطبيق كريم الأساس بطريقة صحيحة يعد أهم خطوة في وضع مساحيق التجميل، لذلك قومي بترطيب إسفنجة البيوتي بلندر بالماء قبل استخدامها ثم ابدئي بدمج كريم الأساس بطريقة التربيت وستلاحظين مدى سهولة الأمر كما ستحصلين على بشرة ناعمة ومثالية.

تثبيت الماكياج

 تحتاجين حتما بعد وضع مستحضرات التجميل إلى استخدام مستحضر الرذاذ المثبت خاصة إذا كنت صاحبة بشرة دهنية لتجعلي إطلالة مكياجك تدوم لأطول وقت ممكن. بعد وضع لمسات من البودرة الحرة، أحضري زجاجة سبراي بها ماء بارد ورشي بها الوجه واتركيه يجف تماما وستلاحظين النتائج.

رسمة أيلاينر ملون

 لم يعد رسمة الآيلاينر تقتصر على اللون الأسود بل أصبحت تأتي بألوان حيوية وجذابة، إذا كنت لا تملكين اللون الذي ستقومين بوضعه فلا تقلقي لأن قطرات من الماء مع ظلال العيون ستحل المشكل. أحضري لون ظلال العيون الذي اخترته لرسم الآيلاينر ثم بللي ريشة الآيلاينر بالماء واغمسيها جيدا في الظلال وستحصلين على رسمة جذابة.