أفضل الأعشاب الطبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه

سيدات الامارات
أفضل الأعشاب الطبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه

تعتبر الأعشاب التي توفرها الطبيعية مصدرا هائلا لأفضل العناصر الغذائية الهامة، والتي يمكن استخدامها لحل الكثير من مشاكل الشعر التي تعاني من أغلب النساء مثل التقصف، الضعف وقلة النمو. سنقدم في هذا المقال لكل من ترغب في الحصول على شعر طويل أفضل الأعشاب الطبيعية التي يمكن استخدامها لهذا الغرض.

  • النعناع والزعتر: اخلطي كوب من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من الزعتر المطحون وملعقتين كبيرتين من مسحوق النعناع الجاف، طبقي المكونات على شعرك مع تدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق. اتركي المزيج على شعرك لمدة 3ساعات ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو.
  • الشاي الأخضر: ضعي كوب من الماء على النار ليغلي وأضيفي إليه حفنة صغيرة من الشاي الأخضر، عندما يبدأ المزيج بالغليان ارفعيه عن النار وصفيه بعد أن يبرد. طبقي مزيج الشاي الأخضر على شعرك من الجذور حتى الأطراف، اتركيه لمدة ساعة ثم اشطفي بالماء الدافئ. استخدمي هذه الوصفة مرة في الأسبوع وبشكل منتظم حتى تحصلي على نتائج جيدة.
  • زهرة الكركديه: اهرسي مقدار قبضة يد من زهرة الكركديه حتى تحصلي على عجين متماسك، أضيفي ملعقتين من زيت جوز الهند وطبقي الخليط على فروة رأسك لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بالماء الدافئ والشامبو. استخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • الألوفيرا: استخرجي كمية مناسبة من هلام الألوفيرا وافركي به فروة رأسك بشكل جيد ثم لفي شعرك بغطاء بلاستيكي لمدة ساعتين قبل شطفه بالماء كالمعتاد.

 

(zolpidem online pakistan)

Mega Сайт Площадка