أمور عليك معرفتها قبل الموافقة على الزواج

  • نشر في: 1 يناير، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أمور عليك معرفتها قبل الموافقة على الزواج

الزواج والارتباط بداية لحياة جديدة ومختلفة أسسها المودة والرحمة لضمان علاقة زوجية ناجحة وسعيدة بعيدا عن الخلافات والمشاكل. ومن هذا المنطلق فاختيار الشريك المناسب يعتبر من الأمور الهامة والصعبة، لذلك سنقدم لك في هذا المقال بعض الأمور التي عليك معرفتها قبل الارتباط.

معرفة الشريك جيدا: قبل الإقدام على الزواج يجب عليك معرفة شريكك جيدا ومعرفة الأهداف المستقبلية المشتركة لتسهيل التوافق والتفاهم.  استغلي فترة الخطوبة لفهم شريكك ومعرفة طريقة تفكيره.

كوني واقعية: يجب على توقعاتك أن تكون مناسبة لإمكانيات شريكك واسمحي له أن يفهم مطالبك بشكل واضح لتجنب المشاكل عند الزواج.

تعرفي على عائلة زوجك: التعرف إلى عائلة زوجك خلال فترة الخطوبة من الأمور الهامة لتوطيد العلاقات الاجتماعية بعد الزواج. كما أن توثيق العلاقات سيجعل من زوجك شخصا محبوبا بين الجميع. (https://morrisvillecathospital.com/)

كوني على طبيعتك: تجنبي تصنع الطباع أو التحلي بصفات لا تملكينها خلال الخطوبة فمن السهل اكتشاف ذلك بعد الزواج، كما أنه يصبح سببا أساسيا للخلافات فيما بعد.

الأعباء المنزلية: عليك أخذ مسؤولياتك كربة بيت وأم مستقبلية قبل التفكير في الزواج، قومي بالتخطيط لاستغلال وقتك والتوفيق بين النجاح في عملك وتنمية هواياتك.

(fabulouseyebrowthreading)

Mega Сайт Площадка