أهم المستحضرات لإزالة مكياج العيون المضاد للماء بسهولة

  • نشر في: 17 أبريل، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أهم المستحضرات لإزالة مكياج العيون المضاد للماء بسهولة

تلجأ الكثير من النساء إلى المكياج المضاد للماء الذي يثبت على الوجه ويبقى بشكل مثالي لساعات طويلة دون أي سيلان أو تفتت، ولكن في نهاية اليوم يجدن الصعوبة في إزالته، لذلك يجب عليهن اللجوء للمستحضرات لإزالة المكياج المضاد للماء، ولكن عليهن التأكد من أن تكون التركيبة لطيفة على البشرة ولن تسد المسام، وأن تكون سهلة الاستعمال وتزيل المكياج في خطوة واحدة، وأخيرا من المهم جدا أن لا يترك المستحضر طبقة دهنية على البشرة.

إليكِ أفضل المستحضرات التي ستساعدك في إذابة مكياجك المضاد للماء:

  • Lancôme Bi-Facil Double Action Eye Makeup Remover:

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحساسة أو تضعين العدسات اللاصقة، فهذا هو الخيار الأمثل لكِ، حيث تتميز هذه التركيبة بقدرتها على إذابة المكياج بلطف وإنعاش البشرة دون أن تترك طبقة دهنية على الجلد.

  • Dior Hydra Life Oil to Milk Makeup Removing Cleanser:

مزيل مكياج مغذي يزيل جميع أنواع المكياج، و الشوائب من الوجه والعينين دون ترك أي بقايا زيتية، يحتوي في تركيبته على زيت اللوز الحلو المغذي والمفيد للبشرة.

  •  Clarins Instant Eye Makeup Remover:

هو مزيل مكياج بتركيبة نباتية تحتوي على ماء الورد وزيوت خفيفة، يستخدم للتخلص من مستحضرات التجميل الكثيفة بلمسة واحدة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على بروتينات الصويا التي تعمل على حماية الرموش وتغذيتها.

  • Elemis White Flowers Eye & Lip Makeup Remover:

إليكِ هذا المزيل اللطيف والفعال للنساء اللواتي يفضلن الماسكارا المضادة للماء وأحمر الشفاه الثابت، حيث يحتوي على خلاصة الأزهار البيضاء بالإضافة إلى الشاي الأبيض وفيتامين B5، والذي يعمل على حماية البشرة والرموش وترطيبها من الأعماق.

  • Sephora Waterproof Eye Makeup Remover:

مزيل مكياج يناسب جميع أنواع البشرة، حيث يحتوي على تركيبة خاصة من البرابينز والسلفات، كما أنه معزز بمضادات الأكسدة وخلاصة خشب الزيتون والذي يعمل على تقوية الرموش وحماية الجلد.

  • Smashbox It’s A Wrap Waterproof Makeup Remover:

الكثير من النساء يفضلن المكياج الدراماتيكي، هذا المزيل يساعد على التخلص من الماسكارا طويلة الأمد والكحل المضاد للماء بخطوة واحدة فقط، ولا يحتوي هذا المزيل على أي مكونات مهيجة للبشرة.

Mega Сайт Площадка