قناع الشوفان وخميرة البيرة للعناية بجمال وجهك وشعرك

  • نشر في: 27 نوفمبر، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
قناع الشوفان وخميرة البيرة للعناية بجمال وجهك وشعرك

هناك العديد من العوامل الخارجية مثل تغيرات الطقس والتلوث البيئي بالإضافة إلى الشيخوخة والعادات السيئة والإهمال ناهيك عن التقدم في السن.. كلها عوامل تؤثر على جمالك وتؤدي إلى ظهور البقع في البشرة وتقصف الشعر. إذا كنت تريدين سيدتي العناية بجمالك إليك قناع الشوفان وخميرة البيرة. (xanax)

تتميز المكونات الطبيعية بكونها غير ضارة ولاتترك آثار سلبية لأنها خالية من المواد الكيميائية.

الشوفان

الشوفان هي حبوب ممتازة للصحة، وللبشرة أيضًا ، وذلك بفضل احتوائها على الميوسيلاج وهي ألياف قابلة للذوبان تساعد على ترطيب البشرة والشعر وتحد من مشاكل الجفاف.

هذا المكون مناسب جدًا للبشرة الحساسة ولعلاج حب الشباب.

يحتوي الشوفان على العديد من العناصر الغذائية التي تنشط الجلد والشعر، بما في ذلك الفيتامين B، وفيتامين E والمعادن مثل الزنك والحديد والمغنيسيوم أو الكالسيوم.

ويجب أن لاننسى أن الشوفان يساعد على إزالة الخلايا الميتة التي تتراكم في الطبقة الخارجية للجلد.

خميرة البيرة

خميرة البيرة هو مكمل غذائي ممتاز للعناية بصحتك وجمالك لأنه غني بالفيتامين B والمعادن (الحديد والكروم والبوتاسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والكبريت والكالسيوم والزنك والسيلينيوم).

هذا المكون مثالي لإزالة الشوائب من الجلد ومنع حب الشباب، وذلك بفضل احتوائه على الكبريت. بالإضافة إلى السيلينيوم الذي يعتبر كمضاد للأكسدة للحد من شيخوخة الخلايا.

يمنع تساقط الشعر وتقصفه كما أنه يغذي فروة الرأس والبصيلات من الجذور حتى الأطراف.

قناع الشوفان وخميرة البيرة

هذا قناع مناسب لجميع أنواع البشرة: الدهنية، الجافة، المختلطة، الحساسة أو كذلك لعلاج حب الشباب. كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر وسوف تلاحظين الفرق بنفسك بعد الاستخدام الأول.

المكونات:

لتجهيز هذا القناع تحتاجين إلى:

  • 2 ملاعق كبيرة من الشوفان
  • ملعقة كبيرة من مسحوق خميرة البيرة
  • القليل من الماء

يمكنك إضافة ثلاث قطرات من إحدى هذه الزيوت العطرية (الخزامى، البرتقال، النعناع، الليمون، الورد والقرفة) للإسترخاء ولتعزيز فوائد هذا القناع.

كل ماعليك القيام به هو مزج الشوفان مع الخميرة ثم أضيفي الماء تدريجيًا حتى تتحصلي على مزيج سهل التطبيق على البشرة أو الشعر.

يفضل أن تطبقي هذا القناع على الشعر أو الوجه ببطئ حتى يتغلغل بسهولة داخل الأنسجة ثم يمكنك شطفه بعد أن يجف.

Mega Сайт Площадка