لهذا عليك تناول بيضتين مسلوقتين يوميا

سيدات الامارات
لهذا عليك تناول بيضتين مسلوقتين يوميا

نعلم جميعا أن القيمة الحرارية لبيضتين مسلوقتين تعادل 100 غرام من اللحم، إلا أننا لا نعرف الفواد الصحية الناجمة عن تناول بيضتين يوميا، وفي هذا المقال تقدم لك مجلة سيدات الإمارات عددا من الفوائد المهمة التي تمس جمالك وصحتك بسبب المداومة على تناول بيضتين مسلوقتين يوميا، تابعي معنا:

  • التجاعيد: أثبت عدد من الدراسات أن تناول بيضتين يوميا يبطىء الشيخوخة ويشد البشرة، حيث يحتوي صفار البيض على مضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة التجاعيد وحتى الخطوط الرفيعة.
  • الشعر: يحتوي البيض على بروتينات وفيتامينات هامة على غرار الـ B12، والتي تساعد على تقوية الشعر وتجعله أكثر جمالا، فبروتينات الكبريت الموجودة في صفار البيض تلعب دورا كبيرا في إعادة الحيوية إلى الشعر وتخليصه من التلف.
  • الوزن: أثبتت الدراسات أن البيض هو وسيلة فعالة للحصول على جسم مثالي، فتناوله يشعرك بالشبع لذلك تناولي بيضتين مسلوقتين، يوميا لخسارة الوزن تدريجيا.
  • أمراض القلب: لا يزيد البيض من مستويات الكوليسترول في الدم لأن الجسم يبطىء إنتاج الكوليسترول الخاص به عند استهلاك كميات كبيرة من الكوليسترول، وقد أجرى مركز البحوث الطبية في لويزيانا دراسة على 3 مجموعات تعاني من السمنةوكشفت عدم وجود علاقة حقيقية بين البيض وأمراض القلب.
  • العظام والأسنان: يحتوي البيض على الكالسيوم الذي يلعب دورا هاما في تقوية العظام والأسنان لذلك احرصي سيدتي على تناول بيضتين يوميا لتحافظي على جمال أسنانك وقوة عظامك.

Mega Сайт Площадка