اخر صيحات الموضةموضة المحجبات

3 أفكار مبتكرة لتنسيق التنورة البليسيه للمحجبات!

تعتبر التنورة من الخيارات العملية للمرأة المحجبة حيث تساهم في الحصول على إطلالة أنيقة بشكل سريع ودون عناء التفكير في كيفية تنسيقها.

بالحديث عن التنورة لا يمكننا أن نتجاهل التنورة البليسيه التي تعتبر من القطع المميزة والرائجة، لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الأفكار الأنيقة التي تساعدك في تنسيق التنورة البليسيه بطرق متميزة وجذابة فتابعينا.

إطلالات أنيقة بالتنورة البليسيه

التنورة البليسيه باللون الأبيض

 يعد الأبيض من أكثر الألوان التي تناسب الفصول الحارة حيث تمنحنا الشعور بالتجدد والانتعاش. يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية من خلال تنسيق التنورة البليسيه باللون الأبيض مع توب باللون الأبيض وبلايزر زهري مع حجاب باللون الأبيض أو بلون فاتح. جربي التنورة البليسيه باللون البرتقالي الفاتح أو البيج.

التنورة البليسيه الداكنة

 يمكنك التألق بالألوان الداكنة أيضا من خلال اختيار تنورة باللون العنابي الفاخر مع بلوزة باللون الأسود. في إطلالة ثانية يمكنك ارتداء تنورة بليسيه باللون الأسود مع حجاب باللون الأسود وبلوزة بيضاء بطبعات ملونة. يمكنك أيضا تجربة التنورة باللون الأخضر الزيتي الداكن.

التنورة البليسيه الملونة

إذا كنت تفضلين الإطلالات الملونة والبارزة يمكنك اعتماد تنورة بليسيه باللون الأزرق الفاقع، نسقيها مع تي شيرت أبيض مزينة باللون الأزرق والأحمر مع بلوزة جينز خفيفة وحذا رياضي باللون الأبيض وحقيبة جانبية حمراء لإطلالة شبابية غير مألوفة.