اطلالة ومكياج

3 خطوات بسيطة للحصول على حواجب عريضة.. جربيها بنفسك

تكثيف الحواجب بالمكياجتكثيف الحواجب بالمكياج
1.27Kمشاهدة

على الرغم من تغير الصيحات التي تتعلق بالموضة والجمال مع كل موسم إلا أنه يوجد بعض الصيحات التي لا تندثر وتحضى بشعبية كبيرة في صفوف السيدات مثل صيحة الحواجب العريضة التي مازالت تتربع على عرش صيحات الحواجب. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم كيفية الحصول على حواجب عريضة ومثالية في المنزل ودون اللجوء لخبيرة التجميل أو الذهاب للصالون.

الخطوة الأولى: تحديد الأطراف بقلم الحواجب

إذا كنت تملكين حواجب رفيعة يمكنك تحويلها لعريضة من خلال لمسات بسيطة بواسطة قلم التحديد الذي يجب أن يكون بلون قريب من لون حواجبك الطبيعية حتى لا تحصلي على إطلالة مبتذلة. ابدئي بتحديد أطراف الحواجب بخطوط صغيرة تشبه الشعيرات الطبيعية وتكون قريبة ومتناسقة.

الخطوة الثانية: ملئ الأماكن الفارغة بالجل

بعد الانتهاء من تحديد أطراف الحاجب قومي بملء الفراغات الموجودة باستخدام جل الحواجب وبنفس الطريقة السابقة، قومي باختيار فرشاة رفيعة للغاية لتتمكني من تطبيق الجل بشكل مثالي.

الخطوة الثالثة: ماسكارا الحواجب

قد تتساءلين عن أهمية هذا المستحضر، لكن  ماسكارا الحواجب تفيد في تكثيف شعيرات الحاجب خاصة إذا ما كانت ملونة. قومي بتمشيط الحواجب بالفرشاة بلطف لتحصلي على بعض الشعيرات الملونة التي تجعل حواجبك تبدو أعرض.

نصيحة جمالية: إذا شعرت بأن المنطقة حول الحواجب غير نظيفة بحاجة لبعض الترتيب، يمكنك تطبيق القليل من الكونسيلر لتحديد المنطقة وجعلها نظيفة ومرتبة.

اترك تعليقاً