3 وصفات ديتوكس لتنظيف البشرة من السموم!

سيدات الامارات
3 وصفات ديتوكس لتنظيف البشرة من السموم!

لا يقتصر الحصول على بشرة مشرقة وصحية استخدام منتجات العناية بالبشرة فقط، بل يمكنك تعزيز جمالها عبر تنظيف الجسم من السموم بواسطة وصفات الديتوكس.

ديتوكس الليمون

المكونات: 3 حبات من الحامض،اوراق من النعناع 80 صل من الماء الطازج المعدني، 8 ملاعق صغيرة من السكر، رشة ملح و8 مكعبات ثلج.

قومي في خطوة أولى بعصر الليمون وسكبه في الخلاط الكهربائي، أضيفي الماء المعدني والثلج. اضربي المكونات جيدا حتى تتجانس، أضيفي السكر والملح وقلبي مرة أخرى للحصول على مشروب منعش.

ديتوكس الشمندر

المكونات: نصف حبة شمندر، حفنة من السبانخ الطازجة، تفاحة، نصف حبة موز، ربع ملعقة صغيرة زنجبيل طازج مبشور، نصف ليمونة، ربع ملعقة صغيرة قرفة، ملعقة كبيرة بذور شيا، 20 صل ماء و 4 مكعبات ثلج.

قومي بتقشير الشمندر واسلقيه لبعض الدقائق ثم انقليه بعد أن يبرد لمحضرة الطعام، أضيفي التفاح والموز والسبانخ والليمون في شكل قطع ثم أضيفي الزنجبيل والليمون والقرفة وبذور الشيا والماء ومكعبات الثلج. امزجي كل المكونات لمدة دقيقة واحدة للحصول على مشروب متجانس يقدم مع أوراق النعناع. (johnsonstring.com)

ديتوكس الرمان

المكونات: كوب من التوت المجمد، كوب من الفراولة المجمدة، كوب من عصير الرمان، 1 أو 2 ملعقة كبيرة من شراب الصبار، كوب من مكعبات الثلج والريحان الطازج أو النعناع.

ضعي الفواكه الحمراء والريحان وعصير الرمان في الخلاط ثم أضيفي مكعبات الثلج واخلط كل شيء حتى يصبح المشروب متجانس.

Mega Сайт Площадка