4 أسباب تدفعك لاستعمال الماسكارا الشفافة!

  • نشر في: 11 يونيو، 2024
  • بواسطة:
سيدات الامارات
4 أسباب تدفعك لاستعمال الماسكارا الشفافة!

4 أسباب تدفعك لاستعمال الماسكارا – هل تعتقدين أن الماسكارا الشفافة ليست ذا أهمية كبقية المستحضرات الأخرى؟ اكتشفي في مقال اليوم بعض الحيل التي ستجعلك تغيرين رأيك!

4 أسباب تدفعك لاستعمال الماسكارا الشفافة

إطلالة مكياج طبيعية

تعتبر الماسكارا الشفافة من الكلاسيكيات في عالم التجميل، حيث تعمل على فتح العينين دون ترك أي أثر للمادة، مما يمنح تأثيرا طبيعيا للغاية ونظرة منعشة. 

يوفر هذا المستحضر الانضباط، الهيكلية واللمعان للرموش دون تلطخ أو تأثير ملمس. في أفضل الحالات، يترك وراءه لمسة لامعة خفيفة وهذا يعتمد على العلامة التجارية التي تخترنها.

طبقة علوية تجعل المكياج مقاوما للماء

تتميز الماسكارا الشفافة بتركيبة هلامية تساهم في تحسين ثبات الماسكارا التقليدية، لذلك يشكل وضعها كطبقة علوية فوق الماسكارا التقليدية تأثيرا مقاوما للماء، ستلاحظين أن المكياج أصبح أكثر مقاومة للوقت وللرطوبة بسهولة أكبر. 

4 أسباب تدفعك لاستعمال الماسكارا الشفافة

تثبيت الحواجب والشعر الصغير

هل تعرفين أن استخدام الماسكارا الشفافة كجل لتثبيت الحواجب من أبرز الحيل؟ بفضل فرشاتها، تساعد على ترتيب الحواجب دون أن تبدو مبالغ فيها أو ثقيلة. ولملء الفراغات إذا لزم الأمر، أضيف قليلا من القلم ولكن بشكل خفيف جدا.

لا يقصر استخدام الماسكارا الشفافة على تثبيت الحاجب عند استخدام القلم أو البودرة أو كليهما معا. بل يمكن استخدامها أيضا لترتيب الشعر الصغير أو التخلص من التموجات غير المرغوب فيها. 

قاعدة جيدة للغليتر 

هل أنت من محبات ظلال العيون اللامعة؟ خذي القليل من الماسكارا الشفافة بواسطة فرشاة، وطبقيها كقاعدة ظلال قبل وضع الغليتر للحصول على عيون جذابة وساحرة!

 

Mega Сайт Площадка