اطلالة ومكياج

4 ألوان حمرة شفاه رائجة لصيف 2021!

4 ألوان حمرة شفاه رائجة لصيف 2021!

تستعيدين لاستقبال فصل الصيف والاستمتاع بصيحاته الجذابة؟ تابعي مقال اليوم لتكتشفي ألوان الحمرة الرائجة لهذا الموسم واستعدي للتغيير!

أحمر شفاه باللون الأحمر: إذا كنت من محبات الألوان القوية والبارزة يمكنك الاستمتاع باللون الأحمر ودرجاته الجريئة مثل الأحمر القوي، الأحمر المطفئ، الأحمر المشرق مع الغلوس الشفاف اللامع.

طبقي أحمر شفاه باللون الأحمر مع كونتور رفيع على شفاه الخارجية لأكثر إشراق.

أحمر شفاه باللون البنفسجي: رغم قتامته إلا أن اللون البنفسجي أحد الألوان التي رصدناها في عروض أزياء علامة فلانتينو. يمكنك الاستمتاع بهذا اللون بكل تدرجاته.

يمكنك أيضا الحصول عل مكياج شفاه أومبري من خلال استخدام البنفسجي الفاتح للجهة الداخلية للشفاه فيما تضعين درجة غامقة على كامل الحدود الخارجية.

أحمر شفاه باللون الزهري: إذا كنت سيدتي من محبات الإطلالات الناعمة والهادئة حتى في فصل الصيف، ستكون تدرجات اللون الزهري مثالية.

أضيفي لمسة من الحيوية والإشراق على مكياجك من خلال اختيار درجات الفوشيا أو الزهري  بتركيبة لامعة  مع تحديد الشفاه من الخارج بشكل بارز للحصول على شفاه ممتلئة وكبيرة.

أحمر شفاه باللون الأصفر: بعد الآيلاينر باللون الأصفر نخبرك أن هذا اللون رائج على الشفاه أيضا للحصول على إطلالة مختلفة كليا.

يمكنك اختيار اللون الأصفر بتدرجاته الفاتحة أو الداكنة وتطبيقه على الشفة السفلية فقط لينقلب مفهومة تطبيق الحمرة رأسا على عقب هذا الصيف!