العناية بالبشرة

4 خلطات لتبييض الإبطين بسرعة

تسعى العديد من الفتيات للحصول على إبطين بيضاوين كامل الوقت، لكن الأمر يصبح ضروري وملح في فصل الصيف لأنهن قد يذهبن للسباحة أوقد يرتدين ثوب سهرة مكشوف للمناسبات الصيفية الخاصة، فتبدأ رحلة البحث عن حلول فعالة لهذه المشكلة. لكن قبل البحث عن الحلول يجب الاطلاع على الأسباب التي تجعل من إبطيك سوداوين وبمظهر غير لائق ونذكر منها: الاستعمال الدائم للشفرة عند التخلص من الشعر الزائد، عدم تعرض هذه المنطقة للتهوية الكافية واستعمال مستحضرات إزالة الشعر التي تحتوي بعض الأحيان على مواد كيميائية. لتتجنبي كل هذا العناء تابعي معنا المقال التالي حتى تكتشفي أبرز الوصفات المنزلية الآمنة لتحصلي على إبطين مشرقين.

الوصفة الأولى

قومي بخلط المكونات التالية: نصف كوب من زيت الزيتون، عصير برتقالة كاملة، ثلاث ملاعق من ماء الورد، ثلاث ملاعق من زيت اللوز وملعقة كبيرة من السكر. طبقي هذه الخلطة يوميا ولمدة شهر.

الوصفة الثانية

قومي بمزج ملعقة من الجلسرين مع عصير ليمونة ثم طبقي المزيج على الإبط لمدة ساعة، بعد ذلك استحمي بالماء الساخن ويكون معتدلا حتى لا تحرقي بشرتك. واظبي على استعمال هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوع، وستلاحظين الفرق سريعا لان الليمون يساعد على تبيض البشرة لاحتوائه على الفيتامين C.

الوصفة الثالثة

قومي بمزج ملعقة من الطحينية مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الزبادي. ضعي الخليط على الإبطين واتركيها لمدة ساعة ثم اغتسلي بالماء الفاتر. يمكنك استعمال هذه الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع.

الوصفة الرابعة

ذوبي ملعقة كبيرة من الملح في الماء بشكل جيد، أضيفي الماء على كوب من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من البودرة. اخلطي جميع المكونات وضعيها على النار حتى يصبح المزيج دافئا، بعد ذلك طبقي الخليط على الإبطين مع التدليك بلطف. بعد ترك المزيج لمدة ساعتين استحمي بالماء الدافئ. يمكنك تطبيق هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوع.

تعليق واحد

اترك تعليقاً