العناية بالبشرة

4 مكونات طبيعية غير مكلفة للتخفيف من تجاعيد الفم

تجاعيد الفمتجاعيد الفم

مع التقدم في السن أو ترهل البشرة قد تلاحظين سيدتي ظهور بعض الخطوط الدقيقة حو محيط الفم أو ما يسميه البعض تجاعيد الابتسامة، مشكلة يمكن علاجها أو التخفيف منها باستخدام بعض المكونات الطبيعية التي تتضمن الفيتامينات الضرورية لشد الجلد والحفاظ على صحة البشرة. تابعي معنا مقال اليوم لتكتشفي ماهي؟

عالجي تجاعيد الابتسامة بهذه المكونات

  • الشاي الأخضر:  إكسير الشباب كونه يعد المصدر الأول لمضادات الأكسدة التي تحارب تجاعيد البشرة والتي تساعد على علاج البشرة وإخفاء التجاعيد، كل ما هو عليك هو تحضير الشاي الأخضر واستعماله لتدليك البشرة وخاصة المنطقة المحيطة بالفم.
  • بياض البيض: قومي بخفق بياض بيضة واحدة في وعاء ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، طبقي المزيج على محيط بالفم لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي جيدا بالماء الفاتر. يساعد بياض البيض ليس على شد الجلد فقط، بل يمنحه المرونة لتختفي الخطوط الدقيقة بشكل فعال.
  • هلام الألوفيرا: مصدر هام فيتامين C وE  والكثير من الفيتامينات، المعادن ومضادات الأكسدة تغذي الجلد بعمق وتعمل على إصلاح أي تلف يصبح أنسجة البشرة مثل التجاعيد. كل ما عليك فعله هو تطبيق هلام الألوفيرا الطازج 5 دقائق على محيط الفم قبل غسله بالماء الفاتر. كرري هذه العملية بشكل يومي وبانتظام للحصول على نتائج جيدة.
  • عصير الليمون: يعد الفيتامين C احد أهم المغذيات الأساسية التي تساعد على شد الجلد حول محيط الفم والتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة. يمكنك استخدام شرائح الليمون الطازجة لتدليك الجلد في شكل تصاعدي لمدة 3 دقائق أو طبقي عصير الليمون لمدة 5 دقائق.

 

 

اترك تعليقاً